ما الذي يجب معرفته عن ضعف الانتصاب؟

 سيجد الفرد الذي يعاني من ضعف في الانتصاب دائمًا صعوبة في تحقيق أو الحفاظ على انتصاب قوي بما يكفي للانخراط في علاقات جنسية. هذا يمكن أن يعيق كل من النشاط الجنسي والرضا الشخصي ، ومع ذلك يمكن الوصول إلى المساعدة.

ملاحظة حول الجنس والتوجه

الجنس والتوجه موجودان في نطاقات. ستستخدم هذه المقالة التعبيرات "ذكر" أو "أنثى" أو كليهما للإشارة إلى الجنس المخصص عند دخول العالم. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

هل كان هذا مفيدا؟

سيواجه بعض الأفراد في كثير من الأحيان بعض المشاكل مع كون القضيب صعبًا أو ثابتًا. ومع ذلك ، فإن ضعف الانتصاب (ED) هو في كثير من الحالات مجرد قلق إذا لم يكن بالإمكان التفكير في الإعدام الجنسي المستساغ.

لقد توسع اليقظة بأن الضعف الجنسي يمكن أن يكون حالة قابلة للعلاج منذ الكشف عن أن دواء السيلدينافيل ، أو الفياجرا ، قد أثر على انتصاب القضيب. على أي حال ، قد يتردد الأفراد الذين لا يحبون عرضهم الجنسي في الدردشة مع مقدم الرعاية الأولية الخاص بهم ، معتبرين أنها مشكلة مهينة.

الضعف الجنسي معروف حاليًا بالتأكيد وهناك أدوية مختلفة يمكن الوصول إليها.


الأسباب

قد يؤثر الضعف الجنسي على ما يصل إلى 20 مليون فرد في الولايات المتحدة.وتعد شيوع الحالة أكثر من نصف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا وتتزايد مع عمر الفرد.

يمكن أن تتأثر القدرة العادية على الانتصاب بمشاكل في مجرى الدم للفرد والجهاز الحسي والمستويات الكيميائية. قد يواجه الفرد بالمثل الضعف الجنسي بسبب المتغيرات العقلية ، مثل التوتر حول الإعدام الجنسي.

يبلغ الرجال المثليون عن الضعف الجنسي بمعدل أعلى من الرجال المغايرين ، كما يتضح من استطلاع عام 2019. على أي حال ، فإن الأغراض المحددة وراء هذا تظل غامضة ، ويقترح المتخصصون مزيدًا من التركيز في هذا المجال.


الأسباب الفعلية

معظم حالات الضعف الجنسي هي مساعدة. هذا يعني أن القدرة على الانتصاب كانت نموذجية ولكنها تصبح صعبة. أسباب المشكلة الجديدة والمستمرة هي أسباب مادية بشكل عام.

في حالات غير شائعة ، قد يكون لدى الفرد ضعف الانتصاب الأساسي. هذا هو المكان الذي لم يحقق فيه الفرد الانتصاب أبدًا. قد يكون سبب الضعف الجنسي الأساسي عقليًا أو نتيجة لحالة من الوجود.

يجب على الفرد أن ينصح خبيرًا إكلينيكيًا إذا كان يعاني من مشكلات لا تكل في الانتصاب ، حيث يمكن أن يتسبب المرض الأساسي في حدوث هذه المشكلة. يمكن أن يساعد التصميم الشرعي في حل أي مشكلات سريرية أساسية ويساعد في تسوية المشكلات الجنسية.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاج ضعف الانتصاب في الرياض

من المحتمل أن تشمل الأسباب الفعلية الأكثر شيوعًا للضعف الجنسي ما يلي:

مرض الشريان التاجي والحد من الأوردة

السكري

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع الكوليسترول

الشدة والاضطراب الأيضي

مرض باركنسون

التصلب المتعدد

المشاكل الهرمونية ، بما في ذلك ظروف الغدة الدرقية وعدم كفاية هرمون التستوستيرون

المشاكل الأساسية أو الجسدية للقضيب ، مثل مرض بيروني

التدخين ، واضطراب تعاطي الخمور ، وإساءة استخدام المواد ، بما في ذلك تعاطي الكوكايين

أدوية لمرض البروستاتا

تعقيدات دقيقة

جروح في منطقة الحوض أو الحبل الشوكي

العلاج الإشعاعي لمنطقة الحوض

يعد تصلب الشرايين سببًا نموذجيًا لمشاكل مجرى الدم. يتسبب تصلب الشرايين في تقييد أو توقف ممرات القضيب ، مما يحول دون تدفق الدم المهم لتحقيق الانتصاب.

يمكن أن تتسبب الأدوية الموصوفة احترافيًا أيضًا في حدوث الضعف الجنسي. أوصى الفرد الذي يتناول الأدوية بضرورة تقديم المشورة لمقدم الرعاية الأولية قبل إيقاف أو تغيير الأدوية. تتضمن بعض الأدوية التي قد تسبب ضعف الانتصاب ما يلي:


الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم

مدس القلب مثل الديجوكسين

أدوية العصبية

مضادات الاكتئاب ، بما في ذلك مثبطات مونوامين أوكسيديز (MAOIs) ، ومثبطات امتصاص السيروتونين (SSRIs) ، ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات

مسكنات الآلام المخدرة

بعض أدوية النمو الخبيثة ، بما في ذلك أخصائيو العلاج الكيميائي

مضادات مفعول الكولين

الأدوية الكيميائية

تمثل الأسباب الفعلية 90٪ من حالات الضعف الجنسي ، مع وجود أسباب عقلية أقل طبيعية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments