P-Shot لعلاج ضعف الانتصاب

 الرجال الذين يعانون من الآثار السيئة لكسر الانتصاب (ED) لديهم حاليًا العديد من خيارات العلاج للمساعدة في العمل على صحتهم الجنسية ، مع علاج واحد هو P-Shot®. تم تصميم Priapus Shot ، أو P-Shot® ، للعمل على الرفاهية الجنسية للرجال ، وخاصة الأفراد الذين يحاربون الإعدام الجنسي بسبب عناصر مثل:


التدفق المؤسف

مرض البروستاتا

السكري

إجراء طبي

الآثار الثانوية من الطب

تم استخدام هذا العلاج للعمل على الإعدام الجنسي لدى الرجال الذين يعانون من الآثار السيئة لضعف الانتصاب. إذا كنت أنت أو أي شخص تحبه يتصارع مع الجنس بسبب الضعف الجنسي ، يمكنك استخدام P-Shot® لكسر الانتصاب كطريقة علاج. يقدم مكتب آخر ®P-Shot والعلاجات التجديدية الأخرى لمساعدة الرجال في العمل على صحتهم.


ينشط P-Shot® التعافي لدى الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ومشاكل جنسية أخرى

P-Shot هو علاج متجدد يستخدم عوامل التطور في دمك لتنشيط نظام الإصلاح في قضيبك. لا تحتاج الطريقة غير المؤلمة إلى إجراء طبي ، ويمكن للمرضى العودة إلى التمارين المعتادة ، بما في ذلك الجماع ، في نفس وقت اجتماعهم العلاجي تقريبًا.


كيف تحاول P-Shot® تقليل كسور الانتصاب؟

يستخدم P-Shot® البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لتمكين الإصلاح داخل أنسجة القضيب والأوردة. توجد الصفائح الدموية بشكل طبيعي في نظام الدورة الدموية ويمكن فصلها من الجسم إلى بلازما الدم. أنها تنتج الكولاجين في الجسم ، الذي ينشط الأنسجة في العضلات والمفاصل والعظام.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاج بي-شوت وبريابوس في الرياض

وبالتالي ، من خلال وجود مقياس مركّز من الصفائح الدموية في البلازما ، يمكننا ضخ البلازما الغنية بالصفائح الدموية في قضيبك لتنشيط الأنسجة وإصلاح الأعصاب. وزعت يوميات الأدوية الجنسية مراجعة وجدت 69٪ من أعضاء قسم الضعف الجنسي الذين حصلوا على حقن PRP بالتفصيل عن تحسن في التعايش الجنسي مقارنة بسبعة في المائة من الأعضاء الذين حصلوا على علاج مزيف. أظهر هذا أن PRP قد يحفز إصلاح الأنسجة الحرجة في القضيب.


ما هي مزايا الحصول على P-Shot®؟

عندما تعود الأنسجة الصلبة إلى قضيبك ، يمكنك الحصول على بعض المزايا ، بما في ذلك:


استجابة موسعة

عملت على التحمل الجنسي

توسيع مجرى الدم إلى القضيب

زيادة طول وحجم قضيبك

الانتصاب الذي يكون أكثر تماسكًا وثباتًا أثناء ممارسة الجنس

تضاؤل احتمالية التفريغ المبكر

المرضى الذين خضعوا لإجراء طبي للنمو الخبيث في البروستات لديهم أيضًا مؤشرات على التقدم وتعديل الانكسار الجنسي بعد البحث عن علاج P-Shot®.


يؤثر ضعف الانتصاب على الرجال ، فكل شيء متساوٍ ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال ، فإن الانكسار الجنسي الوحيد يمكن أن يزعج حياة الرجل. يمكن استخدام P-Shot® لعلاج الظروف المختلفة التي تؤثر على منطقة القضيب ، على سبيل المثال ،


سلس البول

ضائقة البروستاتا

مرض بيروني

مرض بيروني هو حالة تسبب ندبات داخل القضيب. يمكن أن يؤدي هذا التندب إلى انتصاب صعب ومنحني ، ويزول بعد مرور بعض الوقت ويحدث عذابًا أو منحنيات مستمرة. يساعد ®P-Shot الجسم في تثبيت أنسجة القضيب مع العمل بشكل إضافي على تدفقه وسلامته وقوته.


هذا هو ما يوجد في المتجر في ترتيب P-Shot® الخاص بك في مكتبنا

يعد Priapus Shot علاجًا غير ضار ومقبول بشكل عام ويتطلب 30 دقيقة فقط. لا يحتاج المرضى إلى تناول الأدوية أو الخضوع لإجراء طبي للحصول على هذا النوع من الاعتبارات السريرية. وبالمثل ، لا يوجد وقت شخصي ، ويمكنك البدء في الجماع في ذلك اليوم بالذات.


كلما أتيت إلى شركاء معادون للنضج والتجدد لترتيب P-Shot® ، يمكنك توقع ما يرافق ذلك:

سنقوم بفصل الصفائح الدموية عن دمك: خلال هذا العلاج ، يتم أخذ عينة من دمك وتحويلها إلى آلة دوار. تركز هذه الدورة على أجزاء الإصلاح في دمك وتحويلها إلى بلازما غنية بالصفائح الدموية (PRP).

سنخدر منطقة العلاج: نظرًا لأن هذا العلاج سيشمل حقنة في منطقة حساسة ، فسنستخدم مهدئًا حيًا لتخدير المنطقة للحد من قدر العذاب الذي يمكن توقعه.

سنقوم بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في منطقة العلاج: بعد وضع مهدئ قريب ، سيقوم الطبيب مباشرة بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في قضيبك باستخدام إبرة صغيرة لاستعادة الأنسجة العضلية والأوردة ، عندما تبدأ عملية الإصلاح الطبيعية.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments