ضعف الانتصاب في الرياض


في حين أن هناك العديد من الأدوية المحتملة المتاحة للأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة لكسر الانتصاب ، فقد نشأ العلاج بموجة الصدمة كترتيب واعد.

بشكل عام ، ما هو العلاج بالموجات الصدمية وماهي مزاياها وعيوبها؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

ما هو ضعف الانتصاب؟

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بشكل كافٍ لممارسة الجنس. وبالمثل في بعض الحالات يُشار إليه على أنه ضعف. يعاني العديد من الرجال من الضعف الجنسي خلال مواسم الضغط ؛ على الرغم من ذلك ، يمكن أن يكون الضعف الجنسي الطبيعي مؤشرًا على المشكلات الطبية التي تحتاج إلى علاج. قد يكون لديك ضعف في الانتصاب بافتراض أن لديك باستمرار:


إزعاج الحصول على الانتصاب

مشكلة في الحفاظ على الانتصاب أثناء التمارين الجنسية

انخفاض الاهتمام بالجنس

قد تشمل المشكلات الجنسية الأخرى المرتبطة بضعف الانتصاب ما يلي:

التفريغ المبكر

التفريغ المؤجل

الفشل في بلوغ الذروة بعد الإثارة الكافية

يمكن أن يحدث الضعف الجنسي بسبب أشياء مختلفة بما في ذلك: أمراض القلب والأوعية الدموية ، والسكري ، وارتفاع ضغط الدم ، والوزن ، والتدخين ، وإساءة استخدام الأدوية والمشروبات الكحولية ، والعصبية ، وقضايا العلاقة ، والنضج أو الجروح المختلفة وغيرها من المشاكل الطبية.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن ضعف الانتصاب في الرياض


ما هو علاج موجة الصدمة؟

يعتبر علاج الموجات الصدمية خارج الجسم منخفض الطاقة علاجًا محميًا للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ويمكن أن يحاولوا تحسين أو حتى إصلاح الضعف الجنسي لدى مرضى معينين. يتكون العلاج من موجات صوتية منخفضة القوة غير مؤلمة تمر عبر أنسجة الانتصاب ، مما يعيد القدرة على الانتصاب الطبيعي عن طريق إخراج البلاك من الأوردة وتمكين نمو الأوعية الدموية الجديدة. يوفر علاج الصدمة حلاً من حيث أنه يقوم بتبديل المشكلات التي تسبب الانكسار في أي حال. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أن الضعف الجنسي يمكن أن يكون له أسباب مختلفة (كما هو موضح أعلاه). وفقًا لذلك ، قد لا يعمل علاج موجة الصدمة مع كل فهم.

في مجالات مختلفة من العلاج ، تم استخدام العلاج بالموجات الصدمية لعلاج المشاكل التي تنتقل من حصوات الكلى إلى قرح القدم السكرية إلى أمراض الشريان التاجي.


فوائد ومعوقات العلاج بموجات الصدمة

قبل الخوض في أي تقنيات ، فإن الموازنة بين مزاياها وعيوبها أمر مهم. يحمل العلاج بالصدمة العديد من الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها في هذه الفرصة للنظر فيها ، بما في ذلك:


إنه غير ضار

لا توجد حبوب أو وصفات طبية مطلوبة

لا بأس

من ناحية أخرى ، قد يكون للعلاج بالموجات الصدمية بعض نقاط الضعف أيضًا:

ليس من الواضح مدى جودة وظائف العلاج بالموجات الصدمية للضعف الجنسي.

قد يكون باهظًا جدًا

قد يكون ذلك قوياً عند الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي اللطيف

يجب أن يكون الرجال الذين يفكرون في العلاج بموجات الصدمة متعلمين تمامًا فيما يتعلق بالمزايا والمخاطر المحتملة. إنه يعني الكثير للتحدث مع أخصائي رعاية طبية موثوق به قبل متابعة أي خيارات.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments