منتجات مكافحة الشيخوخة: ورقة بحث حول إيجابيات وسلبيات

 هناك العديد من العناصر التي يتم الترويج لها على أنها أشهر أنواع البشرة المضادة للأدوية الناضجة ، ولكن أي منها يناسبك؟

كل شخص لديه تقييم ، لذا قد يكون من الصعب التأكد من أكثر الأشياء شهرة. فيما يتعلق بالأدوية المضادة للبشرة الناضجة ، يبحث الأفراد عن بعض الخصائص الواضحة.

أشهر أدوية العناية بالبشرة لها الاعتمادات المصاحبة:


القدرة على إبطاء أجواء النضج ، ما قد يعني؟

مكامن الخلل ، والكشف عن العمر ، وأقدام الغراب ، أو العيوب.

أقل تلطيخ للجلد.

اتقان موسع أو مرونة أو اكتمال أو صلابة للبشرة.

القدرة على محاربة نظام النضوج من خلال تطوير رفاهية الجلد في الواقع.

القدرة على إصلاح تلف الجلد المبكر.

نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون هذا موضوعًا هائلاً ، فستغطي هذه المقالة بشكل أساسي بعض المبادئ الأساسية حول العناصر الشهيرة وبعد ذلك ستوجهك في الاتجاه الصحيح نحو اكتشاف المزيد في حال قررت ذلك.


فيتامين هـ

الجوانب الجانبية: يُنظر إلى فيتامين (هـ) على أنه أحد أشهر أنواع البشرة المضاد للنضوج المتخصصين ، كعلاج عن طريق الفم والجلد. يعد فيتامين (هـ) أحد أعلى مستويات الجودة للمكملات الغذائية المضادة للنضج وقد تم تناوله لفترة طويلة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن منبع الشباب. فيتامين (هـ) هو عامل وقائي من السرطان وقد ثبت بشكل استنتاجي أنه يؤثر بالتأكيد على الثوار الأحرار. يمكن للثوار الأحرار الاعتداء على خلايا الجلد وإلحاق الضرر بها ، والتي يمكن أن تنضج. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون درء فيتامين (هـ) عدوًا لائقًا لطريقة النضج. علاوة على ذلك ، سيدعم فيتامين (هـ) الأطر الآمنة ، والرفاهية العظيمة ترتفع إلى عوامل نضج أكثر إيجابية.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن علاجات مكافحة الشيخوخة في الرياض

السلبيات: لا يُنظر إلى فيتامين E على أنه محمي أثناء الحمل. إن تناول الخضار لن يؤذي الطفل ، لكنه في الوقت الحالي ضبابي في أي مستويات تصبح مكملات فيتامين (هـ) محفوفة بالمخاطر على الأطفال الذين لم يولدوا بعد. يقترح معظم المتخصصين عدم تناول ما يزيد عن 400 وحدة دولية / يوم. لكي تكون قويًا تمامًا كعدو لعنصر نضج فيتامين E ، يجب تناوله عن طريق الفم - يمكن أن تنعم الكريمات التي تحتوي على فيتامين E وتضيف تنوعًا ، ولكن المزايا الحقيقية تأتي من الحبوب ولا يحب كل شخص تناول الحبوب.


البوتوكس

الاتجاه الصعودي: في السباق الذي يتسع باستمرار لتبدو أكثر شبابًا ، يذهب العديد من الأفراد إلى الإجراءات الطبية التصالحية. البوتوكس غير جراحي ولكنه يمكن أن يقدم جزءًا من المزايا المماثلة للإجراء الطبي. يعتبر البوتوكس من المنافسين الرئيسيين للعيوب. تعتبر التجاعيد ، بالنسبة للكثيرين ، أحد المؤشرات الرئيسية للنضج الذي قد يرغبون في محاربته. هذا جعل البوتوكس مشهورًا بشكل تدريجي. ينقع البوتوكس ويخفف العضلات ، مما يجعل الجلد يبدو أكثر نعومة وصلابة مع تقليل ظهور مكامن الخلل.


السلبيات: 

البوتوكس رائع ولكنه ليس شاملاً. إنه غير قابل للتطبيق في محاربة مكامن الخلل التي تحدث حول الفم أو مكامن الخلل التي يسببها ضرر الشمس. علاوة على ذلك ، لن تعمل مع الجميع بالمثل. تعتمد سهولة استخدامه على متغيرات فردية مثل سمك الجلد ونوعه وما إذا كنت قد تقدمت بالفعل في مشاكل التجاعيد. هناك بعض آثار البوتوكس التي يجب معرفتها أيضًا.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments