أعجوبة المايكرو نيدلينج .. والمشاهير الذين ينجزونها!

 يتم تقديم أفضل الأدوية والأدوية للبشرة الصلبة للنجوم البارزين ، لذلك يبدو من الجيد أن تراقب ما يفعلونه.

أحد العلاجات المعروفة جيدًا بين الأسماء الكبيرة هو الوخز الميكروي ، ويبدو أن النجوم يحبون هذا الإجراء!

يقترح أنيستون الطريقة التي تعطي بها الإبرة المصغرة بابًا قصيرًا مفتوحًا يسمح بعناصر العلاج الحالية عند الحركة أسفل التحولات الجديدة في الجلد وصولًا إلى الأجزاء المهمة عند التثبيتات التي لا يمكن تخيلها بشكل عام. تمنح هذه القنوات تمددًا عابرًا في المسامية وهي الدرجة النموذجية التي يمكن أن تدخل فيها العناصر الفعالة الجلد. يمكن تحفيز تأثيرات الأمصال الفعالة بشكل أساسي.


بغض النظر ، هذه ليست في الحقيقة الميزة الأساسية للوخز بالابر الدقيقة.

مما لا شك فيه أن أكثر شيء يحدث لبشرتنا هو الفقدان الديناميكي للكولاجين والإيلاستين. تحفز الوخزات الدقيقة استجابة الجلد للجروح مما يجعلها تنتج كولاجين وإيلاستين جديدين وتتسبب في مظهر البشرة وتشعرها بمزيد من النشاط والحيوية. تقل التجاعيد ، وتضفي النغمات متساوية ، ويزول التعليق!

على عكس العديد من الأدوية المثمرة الأخرى ، لا تسعى الإبر المصغرة إلى تقييد خلايا الجلد بشكل غير طبيعي في حالة بديلة. تحفز Microneedling عملية استعادة حيوي الجلد وهي ، على هذا النحو ، علامة تجارية تمامًا. على طول هذه الخطوط ، يعمل بشكل رائع مع جميع أنواع البشرة ...

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة ذكية وسهلة ومقنعة للتعامل مع العمل على المستوى السطحي والنغمة والعرض الخارجي لبشرتهم ، فقد يكون Microneedling اختيارًا محيرًا للعقل بالنسبة لك.


أثبت الوخز بالابر الدقيقة أنه يطور بشكل أساسي مشاكل الجلد التالية:

سطح جلد قاسي

التجاعيد

اختلافات بالكاد يمكن تمييزها

خطوط متجعدة حول العينين

خطوط الضحك

ندوب دقيقة

ندبات التهاب الجلد

ندوب جدري الماء

مسام ضخمة

أضرت الشمس بالجلد

نضوج الجلد

تمتد بصمات

لضمان أنك تبحث عن أفضل فكرة وعلاج ، فإن ما يأتي بعد ذلك هو عدة تلميحات يجب أن تضعها في الاعتبار.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن ابرة المشاهير للوجه بالرياض

في البداية تلميح من التاريخ والحقائق:

يمكن الوصول إلى إبرة الجلد منذ مئات أو حتى سنوات لا حصر لها ، وعودة إلى الأنظمة الاجتماعية القديمة. يظهر التأكيد أن الصينيين والهنود والمصريين قد فحصوا الإبر المصغرة إلى حد ما.

تعتمد تقنية Microneedling التي نعرفها اليوم على الأفكار الحالية القائمة على العلم.


ما هو Microneedling؟

Microneedling هو نظام داعم بارز يستخدم لعلاج مخاوف الجلد من خلال تكوين الكولاجين.

يُطلق على هذا العلاج عمومًا اسم علاج تجنيد الكولاجين ، ويمكن أن يساعد بالمثل في تقليل وجود ندبات الجلد المتشققة ، والمثير للدهشة ، نقوش التمدد.


كيف تعمل وظيفة Microneedling؟

يعمل Microneedling عن طريق تشجيع بشرتك على إنتاج المزيد من الكولاجين. الفكرة هي أن الوخزات من الإجراء تسبب إصابة طفيفة للجلد ويستجيب الجلد عن طريق صنع أنسجة جديدة غنية بالكولاجين.

هذا النسيج الجلدي الجديد ، على طول هذه الخطوط ، ديناميكي حتى في اللون والسطح. من الشائع أن يفقد الجلد الكولاجين حسب العمر أو الإصابة. من خلال تشجيع الجلد على تكوين أنسجة جديدة ، قد يكون هناك المزيد من الكولاجين للمساعدة في جعل الجلد أكثر تماسكًا أيضًا.

فيما يتعلق بمخاوف الوجه ، يتم استخدام الوخز بالإبر الدقيقة لعلاج بصمات التمدد في مناطق مختلفة من الجسم. وجد أحد الفحوصات أن الوخز الميكروني كان مقنعًا لعيوب التمدد في منطقة الفخذين والمعدة عند جمعها مع الحشوات.

علاوة على ذلك ، يمكن علاج التندب في أجزاء أخرى من الجسم بهذا الإطار. ومع ذلك ، فإن microneedling تستخدم بشكل أساسي على الوجه.


نصائح لترتيب الوخز بالإبر؟

تحدث مع خبير العناية بالبشرة الخاص بك قبل أول اجتماع لك مع الوخز الدقيق. هذا هو الجزء الرئيسي على افتراض أنه أكثر الأوقات التي لا تنسى في مواجهة الوخز بالإبر المصغرة. ستساعدك هذه المقابلة المباشرة على فهم احتياجات بشرتك بشكل أفضل وكيف يحسن الوخز الدقيق مظهرها.

قشر بشرتك عدة مرات. باستثناء إذا طلب ذلك بشكل عام من قبل متخصص في العناية بالبشرة ، يجب عليك التخلص من كل يومين إلى ثلاثة أيام ، وشيء مثل 3 أيام قبل الترتيب. يساعد هذا في القضاء على جزء من الخلايا الميتة الإضافية على الطبقة الخارجية من بشرتك ، مما يجعل دخول الإبر إلى الطبقات العليا من بشرتك أسهل.

تناول الكثير من الأطعمة الورقية الجديدة في الأسابيع التي تمهد الطريق لعلاجك. يعد الحفاظ على نظام غذائي قوي هو الطريقة المثلى لضمان استعداد جسمك لهذه الاستراتيجية. يعتبر التوت مصدرًا جيدًا بشكل خاص لعوامل الوقاية من السرطان ، وهي مثالية لبشرتك وتساعد في نظام التعافي.

إذا كان لديك ماض مليء ببثور الفم ، فقد يحدث ثوران. حاول الاستفادة من استعداد اللايسين ، الذي يساعد في ظهور تقرحات الفم قبل العلاج. يمكنك أيضًا الحصول على بعض المعلومات حول تناول الأدوية المضادة للفيروسات.

حافظ على رطوبتك. إن شرب كمية كبيرة من الماء ليس مجرد قيمة

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments