تحت العين فيلر: أشياء يجب معرفتها

 ما هي مادة الفيلر تحت العين؟

الحشو تحت العين أو الجلد عبارة عن حقن مادة شبيهة بالهلام في المنطقة المعالجة. تدعم العناصر الديناميكية للحشوات تكوين الكولاجين والإيلاستين ، مما يزيد من حجم البشرة ويجددها.

ليست كل الحشوات الجلدية متشابهة جدًا ، لأنها تتناقض في التثبيت الديناميكي حقًا. العناصر الديناميكية الأكثر شهرة للحشوات الجلدية هي مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل ، والبولي-إل-لاكتيك أكالة ، وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم. فيما يلي تفصيل لمزاياها وحدودها:


  إيجابيات وسلبيات

مادة الهيالورونيك أكالة (HA) التي يتم توصيلها بشكل طبيعي عن طريق الجسم ، نادرًا ما يمكن تكسير عقد الإطارات باستخدام مادة الهيالورونيداز الأكثر طبيعية من حشوة تحت العين توفر النتائج الأكثر إيجازًا

يوفر حمض بولي لاكتيك كولاجين قويًا يساعد في الحصول على نتائج سريعة - يدوم لفترة أطول من الحشوات الأخرى - لا يتم استخدامه بشكل شائع لمنطقة أسفل العين - لا يمكن تفكيك النتائج تستغرق وقتًا أطول لتظهر

هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم يوفر دفعة قوية من الكولاجين نتائج فورية تدوم أطول من HA لا تستخدم بانتظام لمنطقة أسفل العين لا يمكن تفكيك التأثيرات العرضية المستمرة الإضافية (المقابض ، مشاكل التصبغ)

مادة هيالورونيك أكالة

مادة التآكل الهيالورونيك هي أكثر أنواع الفيلر الجلدي استخدامًا تحت العين. عادةً ما تنتج أجسامنا مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل ، لذلك نادرًا ما تسبب حشوات HA الجلدية تأثيرات عرضية شديدة مثل الاستجابات والعقدة شديدة الحساسية. أشهر علامتين تجاريتين لحشو الجلد HA هما Juvéderm و Restylene.

الفائدة الرئيسية من حشو HA الجلدي على الآخرين هو أنه يميل إلى التكسير باستخدام مادة كيميائية مميزة تسمى هيالورونيداز. هذا مفيد عندما يكون المريض غير راض عن النتائج.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشو تحت العين في الرياض

هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم

هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم هو مركب هندسي يوفر دعمًا قويًا للكولاجين ، ويزيل مكامن الخلل ، ويملأ الجلد. نادرًا ما يتم استخدامه لمنطقة أسفل العين لأنه قد يسبب مشاكل في النتوءات والتصبغ.

يستخدم هذا النوع من الحشو بشكل شائع في الطيات الأنفية الشفوية. العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال حشو هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم هي Radiesse.


بولي- L- مادة أكالة

Poly-l-lactic corrosive عبارة عن مادة مالئة مصممة خصيصًا لتعديل الكولاجين المفقود. يستغرق الأمر وقتًا أطول لإظهار النتائج ولكنه يتحمل وقتًا أطول من الحشوات المختلفة.

تستخدم حشوات Poly-l-lactic المسببة للتآكل عادةً لتبسيط التجاعيد حول الأنف والفم وخط الفك. العلامة التجارية الأكثر شهرة للمواد المالئة المسببة للتآكل من نوع poly-L-lactic هي Sculptra.


تبادل الدهون

المرضى الذين يحتاجون إلى استبدال كبير للحجم تحت العين قد يستفيدون من تبادل الدهون على عكس الحشوات الجلدية. بالنسبة لهذه الاستراتيجية ، يأخذ المورد السريري الدهون الخاصة بالمريض من قطعة أخرى من الجسم ويضخها في المنطقة المعالجة.


تكمن فائدة تبادل الدهون في أنها تعطي نتائج أقوى ، تدوم حتى ثلاث سنوات في بعض الأحيان. على الرغم من ذلك ، فإن هذه الإستراتيجية أكثر اقتحامية من الفيلر الجلدي في ضوء حقيقة أن الخطوة الأولى تشمل شفط الدهون - أخذ الدهون من جزء آخر من الجسم.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments