حشو تحت العين: أشياء يجب معرفتها قبل موعدك

 

تعد مشكلة الهالات الباهتة أسفل العين أمرًا طبيعيًا - فقد يكون سببها الصفات الوراثية ودورة النضج المنتظمة وعوامل أسلوب الحياة ، على سبيل المثال ، عدم شرب كمية كافية من الماء أو عدم الراحة بشكل كافٍ. أثناء البحث عن طرق لعلاج الهالات السوداء تحت عينيك ، ستتبع الخيارات التي تصل من الترتيبات المنزلية مثل إضاءة الكريمات إلى حشو أطباء الجلد مثل Juvaderm و Restylane.

قد يبدو وضع حشوة أسفل العين كترتيب استثنائي ، مهما كان الأمر ، يمكن أن يغير بشكل ملحوظ وجود منطقة أسفل العين. قد يكون خيارًا لائقًا لك إذا شعرت أن عينيك تبدو مستنزفة ومستنفدة ، على أي حال ، عندما تكون منتعشًا جدًا.

على أي حال ، هناك الكثير الذي يجب مراعاته أثناء اختيار ما إذا كان يجب عليك اتباع هذه الاستراتيجية وما هو رائع تحت حشو العين لحالتك. هذه جزء من العناصر التي يجب أن تضعها في اعتبارك:


يكلف

تفاصيل الحشو

اختيار خبير لهذه التقنية

الوقت اللازم للاستجمام

الآثار الثانوية التي يمكن تصورها

ليس هناك شك في أن حشوات العين تحدث فرقًا كبيرًا ، لكنها ليست ترتيبًا رائعًا. إنها ليست طويلة الأمد ، ولن تحل مشكلات معينة ، مثل قدم الغراب. أهم خطوة نحو تحقيق النتائج التي تتوقعها هي التحدث مع أحد المتخصصين.

لكل شخص الحق في أن يشعر باليقين بشأن شكله وفي حالة عدم وجود حشو العين هو شيء كنت تفكر فيه منذ فترة طويلة الآن ، سنساعدك في الغوص بشكل أعمق في المنهجية والنتائج التي يمكنك تحقيقها يتوقع.


ما هي حشوات العين؟

تستخدم حشوات تحت العين لتخفيف منطقة تحت العين. إنهم يحسنون وجود هذا الجزء من الوجه من خلال جعله أكثر سمنة وإشراقًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي تقليل الظلال تحت العينين إلى الظهور في كل مكان وأنت مرتاح.

يمكن الوصول إلى أنواع قليلة من حشوات العيون. بحلول عام ، من الضروري أن تتذكر أن حشوات تحت العين غير مدعومة حاليًا من قبل منظمة الغذاء والدواء (FDA). كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يتم استخدام أنواع قليلة بانتظام خارج الاسم.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن حشو تحت العين في الرياض


مادة هيالورونيك أكالة

عادة ما يسلم الجسم مادة هيالورونيك أكالة. يتم إنتاج حشوات الهيالورونيك المسببة للتآكل القابلة للحقن باستخدام هلام مصمم هندسيًا يشبه مادة الهيالورونيك الطبيعية المسببة للتآكل في الجسم. الأسماء التجارية الأكثر شهرة هي:

ريستيلان

بيلوتيرو

الجوفيديرم

تم عرض استخدام حشوات الهيالورونيك المسببة للتآكل لتعزيز نمو الكولاجين في الجلد. هناك أنواع معينة من حشوات الهيالورونيك التي تحتوي على الليدوكائين ، وهو مهدئ يخدر المنطقة.

الحشوات المصنوعة من مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل هي الأكثر استخدامًا عادةً لمنطقة أسفل العين نظرًا لاستقامتها وبساطتها في التنعيم وانخفاض احتمالية تكدسها. عند مقارنة مواد الحشو المختلفة ، فإن مادة الهيالورونيك المسببة للتآكل تعطي نتائج موجزة ، إلا أن بعض الخبراء يرون أنها تعطي المظهر الأكثر انتظامًا.


بولي- L- مادة أكالة

مادة Poly-L-lactic المسببة للتآكل هي مادة متوافقة حيوياً ومهندسة يمكن توجيهها من خلال التوتير المستقيم. يزيد وجود هذه المادة كليًا من تكوين الكولاجين. تمت ترقية العنصر تحت اسم Sculptra Stylish.


هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم

يتم إنتاج هذا الحشو باستخدام الفوسفات والكالسيوم وهو متوافق حيويًا. ينشط تكوين الكولاجين في الجلد ويدعم النسيج الضام ، مما يعطي حجمًا للمنطقة. على النقيض من مادة الهيالورونيك أكالة ، هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم أكثر سمكا. عادة ما يتم إضعافه بمسكن مسبق بالتسريب.


يحاول العديد من الخبراء عدم استخدام هذا الحشو بسبب المخاوف من أن المنطقة تحت العين قد تتحول إلى بيضاء بشكل غير معقول. يشعر مختلف المتخصصين بالقلق من أن المقابض قد تتعزز تحت العين. في السوق التصحيحية ، يباع هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم تحت اسم Radiesse.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments