إيجابيات وسلبيات تصغير الثدي

 السيدات اللواتي يعانين من آلام الظهر أو الرقبة المستمرة ، أو آلام العضلات ، أو صعوبة في التنفس قد يلاحظن أن صدرهن مخطئ حقًا. يمكن أن يؤدي Macromastia ، أي الثقل أو الثقل غير المتوازن ، إلى إثارة هذه الأنواع من المشكلات. لذلك ، يمكنك أيضًا تعزيز موت الصدر ، وتهيج الجلد ، أو حتى القرح السطحية. يمكن أن تكون الرياضة أو التمرين أو الجري أو الضغط على ملابس معينة مزعجة أيضًا إذا كان صدرك ضخمًا بشكل مفرط.

إذا كنت قد فكرت في حدوث انخفاض في الصدر ، فأنت في شركة جيدة. أفادت الثقافة الأمريكية للإجراءات الطبية التجميلية ذات الذوق الرفيع أنه كان هناك توسع بنسبة 11 ٪ في الأنظمة الدقيقة وغير الجراحية في العام السابق. هذا ما يجب مراعاته قبل زيارة أخصائي ترميم لهذا النوع من النظام:


ما هو نقص الصدر؟

إن تصغير الثدي هو إستراتيجية يقوم فيها أخصائي تصحيحي بإزالة الأنسجة والدهون من الثدي لتقليل الحجم أو تغيير حالة الصدور. يخضع بعض الأفراد لعملية شفط دهون على صدورهم أيضًا. يمكن للسيدات أو الرجال أن يصابوا بنقصان في الثدي مهما طالت مدة صحتهم للخضوع لإجراء طبي ، مهما كان الأمر ، يجب أن يكون عمرك ما يقرب من 18 عامًا وغير مدخن. إذا كنت قد حاولت ممارسة التمارين الرياضية أو إجراء المزيد من رموش حمالة الصدر أو العلاج الطبيعي ولم تعجبك حتى الآن أي من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه ، يجب أن تفكر بجدية في حدوث انخفاض في حجم الصدر.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تكلفة عمليات تصغير الثدي في الرياض


عباقرة الحضن يتناقصون

واحدة من أعظم مزايا تصغير الصدر هي أن آلام الرقبة والكتف والظهر يمكن أن تختفي بمجرد أن يصبح صدرك أكثر تواضعًا. يُشار إلى هذا باعتباره أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل السيدات يخضعن لهذه التقنية. بخلاف التخفيف من الآثار الجانبية المؤلمة ، يمكن أن يؤثر تقليل حجم الحضن بالتأكيد على ثقة السيدة ورضاها الشخصي بشكل عام من خلال جعل حجم صدرها في مدى أفضل مع بقية دستورها.

التدريبات العديدة التي كانت مزعجة قبل زيارة أخصائي الترميم ستصبح أبسط لاحقًا. ستكون التمارين والتمارين الرياضية أقل صعوبة ، في حين أن الضغط على الملابس سيكون في كثير من الأحيان أقل خطورة بشكل مثير للإعجاب بعد انخفاض الصدر.

يمكن أن يعمل انخفاض الصدر على ثقتك بنفسك أيضًا. إذا كنت تشعر بالإهانة بشكل متكرر ، أو ينتهي بك الأمر بارتداء الملابس لإخفاء حضنك ، يمكن أن يمنحك الإجراء الطبي التصالحي مزيدًا من الثقة في ملابسك أو خارجها.

وبالمثل ، فإن الرجال الذين يخضعون للإجراء الطبي سيشعرون بمزيد من الانفتاح على ارتداء ملابس بدون قميص.


سلبيات إنقاص Bosom

يستغرق العثور على أخصائي تجميل شرعي وقتًا - وقد يكون عيب العثور على متخصص غير مقبول كبيرًا. يمكن أن يكون الإجراء الذي يتم تنفيذه بشكل غير فعال أمرًا صعبًا ، أو يؤدي إلى تشابكات ما بعد التوظيف ، أو الإهمال بشكل أساسي لتحقيق المظهر المثالي.

يتطلب التعافي بانتظام شهرين إلى حوالي شهر. خلال هذا الوقت ، يجب أن تمتنع عن رفع الأشياء الثقيلة وأداء العمل الفعلي الحماسي. قد يكون هذا مصدر قلق إذا لم تتمكن من الحصول على بعض أعمال الراحة التي تشتد الحاجة إليها أو لديك التزامات مختلفة تتطلب عملاً فعليًا.

يمكن أن تتخلى الإجراءات الطبية التجميلية عن الندوب. بشكل عام ، الندبات ضبابية أو تختفي ، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال في جميع المرضى. يمكن أن يقلل تناقص الوزن بالمثل من الوعي بالهالة. إذا كنت تقومين بالإرضاع أو التخطيط لرعاية الأطفال ، فإن انخفاض حجم الثدي قد يعيق نمو الحليب بسبب طرد الأنسجة. في حين أن هذا لا يشكل بأي حال من الأحوال قناعة أو شكلًا ، إذا كانت رعاية حضن المستقبل هي حاجة ماسة لك ، فيجب أن تكون هذه الفرصة جزءًا من التنقل قبل الجراحة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments