الاختيار بين عملية شد الثدي وزراعة الثدي: أيهما أفضل؟


 في الشهر الماضي ، كان كل شيء يدور حول حشوات الصدر. ومع ذلك ، تخيل سيناريو تكون فيه غير متأكد بين رفع الصدر والتضمينات. بينما يكون هذا الاختيار أخيرًا خاصًا (والذي ستفحصه مع الدكتور ، فإننا نقبل المعلومات قوة. ابحث عن مساعد نهائي.


رفع Bosom وتضمينه: من أين تبدأ؟

في المقام الأول ، يجب أن نقول إنه مع إيلاء القليل من الاهتمام للطريقة التي تختارها ، يكون الخيار أخيرًا لك. تهدف هذه المدونة إلى العمل كأصل وإعطاء بعض الحقائق الأولية. في الوقت الذي تستقر فيه على مؤتمر مع دكتور سوف يتطرق إلى احتياجاتك وافتراضاتك الخاصة. ومع ذلك ، وبالمثل مع أي منهجية نقدمها ، نقترح على جميع العملاء القيام باستكشافهم أولاً ولديهم فكرة شاملة عما يخبئه المتجر.


ماذا لو نبدأ مع الجوانب السلبية لرفع الحضن

عندما يسمع الكثير من الناس "عمل المعتوه" ، فإنهم يتصورون الحاجة إلى حضن أكبر أو أكثر تواضعًا. ومع ذلك ، ليس هذا هو الوضع بشكل عام. يمكن أن يضيف العمر والصفات الوراثية وإنقاص الوزن إلى فقدان الثديين تعدد استخداماتهما. نقوم بإجراء عمليات رفع الثدي عندما يكون المرضى غير راضين عن شكل وموضع صدورهم.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن تكلفة شد الثدي بدون جراحة في الرياض

خبراء

يمكن أن يعمل رفع الصدر على المظهر النشط للصدر دون الحاجة إلى إدراج. أثناء النظام ، سيعيد موفر الرعاية الأساسية (PCP) الخاص بك وضع الجلد الزائد بحيث تستقر الصدور أعلى وتبدو الهالة أكثر تواضعًا. يدمج المحترفون المختلفون في مصاعد الثدي حضنًا أكثر حزماً ، وتخفيفًا من آلام الظهر والموقف المؤسف ، ولا تكلف نفسها عناء تغيير التضمين. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يكون المصعد بتكلفة أقل من الملحقات.


سلبيات

في ضوء إخلاء الجلد وإعادة الوضع المتوقع من هذه المنهجية ، هناك مقامرة موسعة من الندوب وفقدان الإحساس. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات الشكل والحجم والقولبة ، فإن مصاعد الثدي لا تقترح خيارات عديدة. كطريقة مهدئة بشكل عام ، يمكنك أن تأمل في الحصول على بعض الوقت للتعافي من خلال رفع الصدر.


وبعد ذلك يدخل الحضن مزايا وعيوب

يتم وضع حشوات الصدر بعناية تحت أنسجة الصدر أو عضلات الصدر أثناء تقنية زيادة الصدر. تساعد الإضافات على تحقيق حجم حضن موسع وأشكال مثالية. يؤثر كل من حجم ونمط وشكل ومواد التضمين على شكل ومظهر هذه المنهجية.


سادة

أحد أعظم المتخصصين في إدخالات الحضن هو القدرة على تحقيق نتائج منتظمة يمكن الاعتماد عليها. بغض النظر عن نوع التضمين الذي تختاره ، يتم تعديل هذه المنهجية وفقًا لاحتياجاتك ويمكن أن تساعد في تصحيح الصدور غير المتوازنة وتحسين الحجم وإعطاء شكل مناسب للجسم. ويمكن أن يؤدي هذا العدد الكبير من المزايا إلى تعزيز الثقة واليقين!

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments