ما هو استخدام سكولبترا؟ 6 أسباب للنظر في العلاج

 بدءًا من قدرته على إحياء الوجه بشكل شامل وحتى خطة العلاج منخفضة الدعم، إليك سبب شهرة هذا الحشو:

1. ترميم شامل

من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين، يحاول هذا الحشو الجلدي إصلاح الإطار الأساسي للوجه، والذي يقدم مجموعة كبيرة من المزايا التصالحية. عندما يتولى هذا الحشو الجلدي مسؤولياته، فإن الإكمال الإضافي في الوجه يسهل وجود اختلافات ومكامن الخلل والتراكبات التي يصعب التعرف عليها.

يتم استرخاء المناطق الصلبة مثل عظام الخد، والتي تعزز في بعض الأحيان جودة أكثر وضوحًا مع تقلص الجلد مع تقدم العمر. يمكن لهذا الحشو أيضًا أن يقوي منطقة الوجه التي يمكن أن تصبح ضحلة على المدى الطويل، مثل المعبد.

من خلال إعادة بناء جزء من تلك الأشكال الشابة والجلد السميك الذي بدأ يصبح رقيقًا، يمكن لهذا الحقن أن يعمل بشكل شامل على الوجه. في الواقع، يُشار أحيانًا إلى هذا الحشو على أنه عملية شد الوجه بالسوائل نظرًا لما يوفره من عملية شد وتجديد غير مؤلمة.


2. النتائج العادية

يحصل معظم المرضى على أربع دفعات من Sculptra خلال فترة زمنية قصيرة. يتم عمل الحقن بهذه الطريقة وذلك لعمل مقطع عرضي مثل المثال تحت الجلد. وهذا يعني أنه بمجرد إعداده، يوفر الحشو إدراجًا دقيقًا ويمكن أن يكون بمثابة مؤسسة يمكن من خلالها إنشاء الكولاجين.

يمكن أن يستغرق تطوير الكولاجين بعض الوقت، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم تثبيت التحسينات في الوجه تمامًا. ومع ذلك، فإن البداية المستمرة للنتائج تمنح المرضى نتائج تبدو طبيعية أكثر وأقل امتلاءً. لن تبدو أبدًا وكأنك قد بدأت بشكل غير متوقع في "إنجاز العمل".


3. التحسين الدائم

نظرًا لأن هذا الحشو يعمل بشكل أساسي على تجديد الأساس المخفي للوجه عن طريق إنتاج الكولاجين، فإنه يقدم نتائج تدوم لفترة أطول بكثير من معظم أنواع الحقن الأخرى. يشارك المرضى في الغالب في نتائجهم لفترة طويلة أو أكثر. بغض النظر عما إذا اخترت عدم تكرار العلاج، فسوف تفوز على أي حال بالمنافسة في نظام النضج نتيجة للكولاجين الإضافي الناتج عن عملية تجميل الوجه السائلة هذه.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن حشوة سكولبترا في الرياض

4. خيار الدعم المنخفض

يتضمن هذا الحشو سلسلة أساسية من الأدوية، يمكن التصرف في كل منها في أقل من ساعة ولا يتطلب أي وقت شخصي. يقوم العديد من المرضى بجدولة هذه الترتيبات خلال استراحة الغداء

عندما تنتهي من سلسلة الحقن الأساسية، ستكون جاهزًا لفترة طويلة، ولن تحتاج إلى القلق بشأن العودة كالساعة للحصول على أدوية الصيانة أو الإضافات. لن تحتاج إلى التفكير حقًا في هذا الحشو.


5. الحساسيات ليست مثيرة للقلق

لا يمثل هذا الحشو الجلدي أي مقامرة للاستجابة شديدة الحساسية ولا يحتاج إلى اختبار الحساسية، لأنه تم تصنيع حمض Poly-L-Lactic. عند الانتهاء من عملية بدء إنتاج الكولاجين، عادةً ما يختفي حمض Poly-L-Lactic من الجسم.


6. يمكن أن يرفع مؤخرتك

يتم استخدام هذا الحشو الجلدي في أغلب الأحيان لتحسين الوجه وعلامات الشيخوخة المعاكسة، ولكن هل كانت لديك أي فكرة أنه يمكن أيضًا استخدام هذا الحقن لإضفاء الحيوية على الأرداف الخلفية؟ وهو يعمل بالمثل في بوم. بعد العلاج، يقوم هذا الحشو بإنشاء الكولاجين، الذي يرفع المؤخرة ويوحد لونها على مدار أشهر.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments