لماذا تعود عدوى الخميرة؟

 يمكن أن تتكرر أمراض الخميرة أو تصبح مستمرة على افتراض وجود عدم توازن في الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في المهبل. قد تساعد بعض الممارسات في منعها.


الخميرة الزائدة

في حين أن أمراض الخميرة يمكن أن تحدث لأي شخص في أي مرحلة من مراحل الحياة، إلا أن هناك عوامل مؤكدة يمكنها بناء إمكانياتك.

يجب أن ننظر إلى أسباب أمراض الخميرة المزمنة والوسائل التي يمكنك اتخاذها لمراقبة ومنع عدوى الخميرة المتكررة الأكثر شيوعًا.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن التهابات المهبل المتكررة في الرياض

أسباب الأمراض المزمنة

أمراض الخميرة المتكررة هي تلك التي تحدث أربع مرات أو أكثر في وقت قريب.

يمكن أن تحدث عدوى الخميرة المستمرة إذا كانت ظروف الجسم مناسبة لتكاثر الخميرة. تسبب وفرة المبيضات معظم حالات أمراض الخميرة. هذا النوع من الخميرة موجود عادة في أجسامنا.

في المهبل، يمكن أن تحدث أمراض الخميرة المستمرة عندما يكون هناك عدم توازن أو تنوع في الكائنات الحية الدقيقة المهبلية. تساعد هذه الكائنات الحية الدقيقة عادة في منع المبيضات من الاحتقان. يمكن أن يحدث تفاوت أو تنوع في حالة إزالة كمية زائدة من الكائنات الحية الدقيقة عن طريق مضادات الميكروبات أو الغسل.

إن وجود توازن للكائنات الحية الدقيقة السليمة في الجسم أمر حيوي. هذا هو المكان الذي قد تساعد فيه تحسينات البروبيوتيك أو مصادر الغذاء مثل الزبادي مع المجتمعات الديناميكية. على الرغم من أن هذا غير معروف كعلاج مثبت لعدوى الخميرة، إلا أن بعض الأشخاص يشعرون أنه مفيد لتعزيز الميكروبات المهبلية السليمة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments