إيجابيات وسلبيات تيجان الأسنان

 هل تحاول اختيار تاج وواجهة للأسنان، أو خلع الأسنان، أو تمديد الأسنان؟ يقدم كل خيار من هذه الاختيارات مزايا مختلفة بالإضافة إلى عيوب معينة. تعد الواجهة شيئًا آخر يتمتع بمزايا أنيقة ويمكن أن يحل امتداد الأسنان محل ما يصل إلى ثلاثة أسنان مفقودة. من ناحية أخرى، يمكن استخدام تيجان الأسنان لتلبية المتطلبات المختلفة.

تاج الأسنان عبارة عن غطاء على شكل سن يتم تركيبه بشكل مستقيم فوق السن الطبيعي الذي تعرض للتلف. من الممكن أن يتم إنتاجه باستخدام المعدن أو البورسلين أو الزركونيوم. يصف أخصائي طب الأسنان لدينا تيجان الأسنان للمرضى الذين يعانون من أسنان مكسورة أو مكسورة أو متعفنة أو ملطخة أو مفقودة. بافتراض أنك تواجه أيًا من هذه المشكلات، اتصل بمجموعتنا المتخصصة في طب الأسنان اليوم لإجراء مقابلة أساسية.

لاختيار ما إذا كان تاج الأسنان مثاليًا لابتسامتك، فكر في المزايا ونقاط الضعف هذه.


خبراء تاج الأسنان

1. حماية الأسنان الضعيفة أو المتضررة

الثقوب والضغط والإصابات كلها تضعف أو تضر بتشطيب الأسنان. في الحالات الخطيرة، قد يقترح أخصائيو طب الأسنان تركيب تاج للأسنان أو خلع الأسنان. في حالة اختيارك تاجًا للأسنان، سيقوم أخصائي طب الأسنان بإعداد سنك الطبيعي عن طريق تنظيفه وإعادة تشكيله، وصنع تاج الأسنان الجديد في مختبر الأسنان (أو في العيادة)، وتحديد التاج في المناطق الخطيرة من الأسنان. قوة للاسمنت.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن حماية الأسنانحامية الأسنان الليلية في الرياض

2. العمل على وجود السن

على الرغم من أن تيجان الأسنان ليست في المقام الأول لأغراض أنيقة، إلا أنها بالتأكيد تفيد وجود الابتسامة. عندما يتم إنتاج التاج باستخدام الخزف بشكل صريح، يبدو أنه لا يمكن تمييز التاج عن الأسنان العادية. سيعمل أخصائي طب الأسنان لدينا مع خبير مختبر لضمان أن تاجك يتناسب تمامًا مع أسنانك الأخرى، لذلك لن يعرف أحد الفرق بعد!


3. التخفيف من الانزعاج

على افتراض أنك تريد تاجًا للأسنان، مع أخذ كل الأمور في الاعتبار، فإن أسنانك العادية تسبب لك الألم. ستضمن مجموعة طب الأسنان لدينا أنك مقبول قدر الإمكان أثناء تخطيط ووضع التاج. بمجرد تحديد موقعك والتعافي، لن تشعر مرة أخرى أبدًا بالتفاقم أو الضيق الذي كان لديك في السابق.


4. دائم

تيجان الأسنان أكثر قوة من الزخارف والحشوات والحشوات، فهي مصنوعة لتتحمل. بغض النظر عن المدة التي يتم التركيز عليها بشكل مناسب، يمكن أن يستمر تاجك لفترة أطول من عقد من الزمن.


5. مزيد من التطور في العض والحديث

يمكن للأسنان المفقودة أو التالفة أن تسهل المهمات مثل العض والتحدث المزعج. وهذا لا يؤثر فقط على هذه الأجزاء المحددة من حياة الفرد، ولكنه يمكن أن يؤثر أيضًا سلبًا على يقينه ورفاهيته بشكل عام. إن إعادة بناء السن باستخدام التاج سوف يؤدي بشكل حاسم إلى تطوير العض والتحدث.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments