كل ما تحتاج لمعرفته عن حشو خط الفك

 حشو بنية الوجه هو معالجة تصحيحية نموذجية تملأ الانتشار في الآونة الأخيرة. تتضمن هذه الطريقة غرس حشو الجلد في بنية الوجه لتحسين وتشكيل بناء الوجه. لقد أصبح معروفًا جيدًا بين أولئك الذين يبحثون عن مظهر أكثر تميزًا وحيوية.


ما هو حشو هيكل الوجه؟

حشو بنية الوجه هو تقنية تصحيحية غير محمية تتضمن غرس مواد الحشو الجلدية التآكل المسببة للهيالورونيك في بنية الوجه. من المتوقع أن تعمل هذه التقنية على شكل وتصميم هيكل الوجه ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر تميزًا ومصبحة.

التآكل الهيالورونيك هو مادة يصنعها الجسم بشكل طبيعي ، ويتم استخدامها كحشو بنية الوجه والأدوية التصحيحية الأخرى لأنه محمي وفعال وينتج نتائج منتظمة. يمكن استخدام الحشوات التي تحتوي على تآكل هيالورونيك لإعادة تأسيس الحجم وتحسين سطح الجلد ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر شبابًا وإحياءًا.


كيف تعمل حشو بنية الوجه؟

عادة ما تكون هذه التقنية في مكان ما في حدود 15 و 30 دقيقة وتشمل التآكل الهيالورونيك في بنية الوجه باستخدام إبرة صغيرة لإضافة حجم وجانب إلى المنطقة.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن فيلر خط الفك في الرياض

مقدار الحشو المتوقع أثناء المنهجية يعتمد على النتائج المثالية للمريض وحالة هيكل الوجه. سيتعاون الخبير مع المريض لتعزيز خطة علاج فردية تحل المشكلات غير العادية للمريض وتحقيق النتائج المتوقعة.


مزايا حشو هيكل الوجه

الأفراد الذين يحتاجون إلى ترقية مظهر هيكل الوجه مع حشو لديهم خيارات مختلفة. حشو لهيكل الوجه له فوائد مختلفة.

تحسين تعريف بنية الوجه وتشكيله.

إعادة تأسيس الحجم والامتلاء للجلد.

تحسين توازن الوجه.

إنجاز المظهر النشط والمرع.

إستراتيجية غير الرعاية وغير المثيرة للاهتمام.

وقت الفراغ ضئيل ووقت الاسترداد.

التعافي بعد علاج حشو بنية الوجه

غالبًا ما يكون لدى مواد حشو هيكل الوجه وقتًا قصيرًا للاسترداد ، مما يسمح لمعظم المرضى بالعودة على الفور إلى العمل أو المدرسة. هناك ، على أي حال ، بضعة أشياء للتأكد من العمل مع استرجاع مناسب وتقليل احتمال حدوث المشكلات.

قد يكون هناك بعض الاحمرار غير المستقل ، واللمس ، والتوسيع في المنطقة المعالجة بعد الطريقة مباشرة. فهي طبيعية وتختفي بشكل عام خلال يومين. يمكنك تقليل التوسيع والعذاب عن طريق تطبيق حزم الثلج على المنطقة المتأثرة.

يجب أن تم الامتناع عن الاتصال أو تجوب المنطقة المعالجة لمدة لا تقل عن 24 ساعة بعد العلاج لتقليل مقامرة التلوث. علاوة على ذلك ، يجب أن تبتعد عن النشاط المفعم بالحيوية والمشروبات الكحولية والساونا لمدة لا تقل عن 24 ساعة بعد العلاج. من الضروري التمسك بشق الأنفس بإرشادات الرعاية اللاحقة الخاصة بك لضمان نتائج رائعة ومثالية. قد يقترح طبيب الرعاية الأولية الابتعاد عن تمارين محددة ، وتطبيق واقي الشمس ، وأحيانًا تشبع اللغة المتأثرة.


التعليمات

متى سأرى النتائج؟

يمكن التعرف على عواقب حشو بنية الوجه بعد العلاج ؛ سواء كان ذلك ، قد يحتاجون إلى بضعة أيام للاستقرار تمامًا. قد تلاحظ في البداية بعض الانحراف القليل أو غير التوازن ، ولكن يجب أن يتلاشى ذلك مع مغادرة الحشو في مكانها.


ما هي مدة حشو بنية الوجه؟

يمكن أن تتحمل آثار حشو بنية الوجه بين 12 عامًا ونصف. على الرغم من أن طول النتائج يمكن أن يتقلب في ضوء هضم الفرد وطريقة الحياة ومقدار الحشو المستخدم.


ما عدد الأدوية التي من المتوقع أن تحقق نتائجي المثالية؟

تعتمد كمية الأدوية التي من المتوقع أن تحصل على النتائج المثالية على أهداف المفرد وحالة هيكل الوجه في ساعة العلاج. قد يحتاج بعض الأفراد إلى علاج واحد فقط لتحقيق ما يحتاجون إليه ، بينما قد يحتاج الآخرون إلى العديد من الاجتماعات.


هل يمكن تشغيل حشو هيكل الوجه؟

بالفعل. يمكن تفكيك الحشو المصنوع من التآكل الهيالورونيك واستهلاكه من قبل الجسم بمساعدة مادة كيميائية تسمى Hyaluronidase ، والتي تستخدم عادة لتفكيك الحشو في الفك والمناطق المختلفة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments