كيف أتخلص من الدهون الزائدة في الفخذين؟

 شد الفخذ أو رأب الفخذ هي طريقة تتضمن إزالة الجلد الزائد والدهون من الفخذين الداخلي أو الخارجي. غالبًا ما يكون هذا جذابًا بعد فقدان الوزن أو عند الأشخاص الذين أهملوا حساب السعرات الحرارية وممارسة الرياضة في تقليل الأنسجة الزائدة في الجزء العلوي من الفخذين. يمكن استخدام عملية شفط الدهون كتحسين لإعادة تشكيل الفخذ من الداخل.


من هم المنافس المثالي لعملية شد الفخذ؟

العديد من المرضى الذين يرغبون في العمل على فخذيهم هم منافسون كبيرون لعملية تجميل الفخذ، ومع ذلك يجب عليك تلبية متطلبات محددة لتناسب فاتورة هذا الإجراء الطبي. تساعد هذه الإجراءات في حمايتك أثناء التقنية وزيادة فرصك في تحقيق مظهرك الجديد. بشكل منتظم، سوف تكون مؤهلاً لعملية شد الفخذين إذا كنت:

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن عملية شد الأفخاذ في الرياض

لديك جلد غير مرغوب فيه وأنسجة حساسة على طول فخذيك.

حافظ على وزن ثابت. إذا لم تصل بعد إلى أهدافك المتعلقة بإنقاص الوزن، فإن فقدان المزيد من الوزن قد يؤدي إلى تعليق أنسجة الفخذ مرة أخرى. علاوة على ذلك، فإن تحميل العبء الحرج بعد إستراتيجيتك يمكن أن يعيق نتائجك أيضًا.

سليمة عقليا

سيرغب أخصائي التجميل الخاص بك في الواقع في تقييم طلبك لإجراء عملية تجميل الفخذ من خلال النظر إلى جسمك ومراجعة سجلاتك السريرية والتحدث معك عن أهدافك خلال اجتماعك الأساسي.

لديك افتراضات معقولة لمنهجيتك.

يمكنك التركيز على الحفاظ على نظام غذائي قوي وممارسة الرياضة بعد عملية شد الفخذ لحماية نتائجك.

حاول ألا تدخن، لأن ذلك يمكن أن يزعج نظام التعافي ويزيد من مقامرتك من المضايقات. إذا كنت مدخنًا، فقد تصبح مرشحًا لعملية تجميل الفخذ إذا أقلعت عن التدخين خلال الفترة الزمنية الموصى بها عند إجراء العملية الطبية.

حاول ألا تشرب الكحول بكثرة، لأن ذلك يمكن أن يضعف أيضًا تعافيك ويزيد من مقامرتك على التعقيدات.

ما هي الأنواع المختلفة لعملية شد الفخذ؟

هناك استراتيجيات مختلفة لتعديل تقنية شد الفخذين بما يتناسب مع متطلبات المرضى الأفراد. يتم فصلها حسب حجم وحالة نقطة الدخول المستخدمة للتخلص من وفرة الجلد والدهون والأنسجة. سيقوم أخصائي التجميل الخاص بك بتقييم طلبك لكل نوع من أنواع شد الفخذين ويقترح النظام الذي يناسب متطلباتك وميولك.


رفع الفخذ إلى الداخل

يركز هذا النوع من شد الفخذين على الفخذ الداخلي. فهو يحافظ على الدهون الآمنة والجلد المتدلي مما يؤدي إلى انخفاض مرونة الجلد.

أثناء عملية شد الفخذ الداخلي، سيقوم أخصائي التجميل الخاص بك بإنشاء نقطة دخول عند التقاطع حيث يلتقي الفخذ بمنطقة العانة. وهذا يسمح له بالوصول إلى الأنسجة الأساسية مع إجراء القطع الأكثر احتمالاً، حيث يمكن بسهولة إخفاء الندبة اللاحقة بالملابس. سيقوم أخصائي التجميل الخاص بك بعد ذلك بإزالة إسفين من الجلد والدهون من المنطقة وإصلاح الجلد المتبقي لإعطاء أشكال ساق أكثر تطوراً.


تم تصغير حجم رفع الفخذ

في حالة وجود أنسجة مدرجة في الجزء العلوي من الفخذ من الساق فقط، فقد يكون من المناسب لك إجراء عملية شد فخذ أصغر من المعتاد، وهو تغيير في إجراء شد الفخذ إلى الداخل الذي يتضمن ندبة قصيرة فقط في منطقة المنشعب. على الرغم من أن هذا الإجراء يقدم نتائج أقل إثارة، إلا أنه لا يترك سوى ندبات ضئيلة ويتطلب عادة فترة نقاهة محدودة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments