ما هي أنواع زراعة الثدي المتاحة؟

 توسيع الثدي، الذي يشار إليه أحيانًا باسم "عمل المعتوه" من قبل المرضى، يتضمن استخدام غرسات الثدي أو تبادل الدهون لتحسين صدرك.

تعقب متخصص البلاستيك

رفاهية المريض

صور قبل وبعد

ما هي أنواع إدراجات حضن المتاحة؟

إدراج حضن المالحة

يتم ملء حشوات الثدي المالحة بالمياه المالحة النظيفة. في حالة إطلاق القشرة المضمنة، سوف تنفجر الطبقة المالحة وسيتم استهلاك المياه المالحة وإزالتها بشكل طبيعي من قبل الجسم.

تعطي حشوات الثدي المالحة شكلاً موحدًا وصلابة وثقة، وهي مدعومة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للتوسع لدى النساء في سن 18 عامًا أو أكثر.


إدراج حضن ملحي منظم

يتم تعبئة الإدخالات المنظمة بمياه مالحة نظيفة، وتحتوي على تصميم داخلي يتوقع أن يجعل التضمين يبدو أكثر انتظامًا.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن جراحة تكبير الثدي في الرياض

إدراج حضن السيليكون

يتم تعبئة حشوات حضن السيليكون بجل السيليكون. يشعر الجل بلمسة تشبه أنسجة الثدي العادية. بافتراض إطلاق التضمين، قد يبقى الجل داخل غلاف التضمين، أو قد يهرب إلى جيب التضمين. لن تسقط الحشوة المنسكبة المملوءة بهلام السيليكون.

في حالة اختيارك لحشوات السيليكون، فقد يتعين عليك زيارة أخصائي التجميل الخاص بك بشكل روتيني للتأكد من أن الحشوات تعمل بشكل مناسب. يمكن للفحص بالموجات فوق الصوتية أو الأشعة السينية تقييم حالة إدراجات الثدي.

حشوات الثدي المصنوعة من السيليكون مدعومة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للتوسع لدى النساء بعمر 22 عامًا أو أكثر.


إدراج حضن الدب لزجة

يُشار أحيانًا إلى الإدخالات الثابتة للهيكل على أنها إدراجات في حضن الدب اللزج لأنها تحافظ على شكلها حتى عندما يتم كسر غلاف التضمين.

يكون قوام جل السيليكون داخل الحشوة أكثر سمكًا من إدراج جل السيليكون التقليدي. هذه الإدخالات أيضًا أكثر صلابة من الإدخالات التقليدية.

تحتوي حشوات حضن الدب اللزج على بروز أكبر عند القاعدة ويتم شدها نحو الأعلى. في حالة دوران محور التضمين، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور مفاجئ للصدر يتطلب نظامًا مختلفًا لمعالجته.

يتطلب موضع إدخالات الدب اللزجة نقطة دخول أطول إلى حد ما في الجلد.


إدراجات حضن مستديرة

تميل حشوات الصدر المستديرة إلى جعل الصدر يبدو أكثر امتلاءً من الحشوات الثابتة الهيكلية. يمكن أن تؤدي الاختيارات الأكثر بروزًا إلى تحقيق المزيد من الإسقاط بشكل ملحوظ.

نظرًا لأن الإدخالات الدائرية لها شكل مماثل في كل مكان، فلا داعي للقلق بشأن دورانها بشكل غريب.


إدراج حضن ناعم

إدراجات حضن ناعمة هي ألطف ميل. يمكنهم التحرك باستخدام جيب الصدر، مما قد يوفر نموًا طبيعيًا أكبر.

قد تحتوي الإدخالات الناعمة على بعض التموجات الواضحة أو الواضحة تحت الجلد.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments