شد الوجه - اخرج مع القديم

 يقدم مجتمع شفط الدهون عالي المستوى خيارًا يمكن تفضيله حتى على شد الوجه الخارجي، والذي يصحح مؤشرات النضج دون تندب والهامش الزمني المرتبط باللمسات التجميلية المعتادة.

مع تقدمنا في العمر، تتغير تصاميم وجوهنا. يفقد الجلد تنوعه ودهون الوجه بينما تعمل عناصر الجاذبية على تكوين خدود مستوية وأكياس للعين وخدود عميقة. كما تضعف عضلات الوجه، خاصة حول الشفاه والخدين. يتوقع الوجه مظهرًا مرهقًا ومعلقًا.

قد تؤدي عوامل أخرى مثل التدخين وأضرار أشعة الشمس والصفات الوراثية والتلوث إلى نقص حمض الهيالورونيك والإيلاستين في الوجه بينما تسبب تصبغات غير متوقعة مثل البقع العمرية وبقع الشمس والأوردة الحشرية والاختلافات والالتواءات التي يصعب التعرف عليها.

عملية شد الوجه التقليدية لها إيجابياتها وسلبياتها. بالفعل، قام المتخصصون بتصميم أجهزة Macintoshes Lift، وشد الوجه السفلي، وS-Lift (اللمسات التجميلية للندبات القصيرة)، والتي يمكن دمجها مع خدمات ومنتجات الليزر التجميلية، مثل التقشير الدقيق للجلد والشرائط المركبة، معالجة العديد من المشكلات. على الرغم من ذلك، فإن الإجراء الطبي التقليدي لشد الوجه يتطلب تندبًا غير عادي وهامشًا زمنيًا ممتدًا، ويعطي مظهر "إنجاز العمل".

لمسة تجميلية من بيتسبرغ

تعليمات خطوة بخطوة لتبدو أكثر شباباً بعقد من الزمن

إجابتنا خيار قد يكون أفضل من عملية شد الوجه...

تبادل الدهون على الوجه

تحسين الخدود بشكل منتظم: استبدال الدهون بالخدود

يلعب أي جزء من الوجه، بما في ذلك الخدين، دورًا كبيرًا في توازن الوجه والأسلوب بشكل عام. يمكن أن يكون للترقيات والتحسينات غير المزعجة لأشكال الخدود تأثير كبير، كما يمكن أن تؤدي إلى ملء المظهر "الفارغ".

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن رفع الوجه الظلي في الرياض

هذا النوع من تبادل الدهون يمكن أن يحقق ما يلي:

توصيف أفضل لأشكال الوجه.

إعطاء الوجه مظهراً أكثر تعديلاً عن طريق تصحيح عدم التوازن.

إحياء الوجه. يتم استخدام بعض الأساليب لشد الوجه ومعالجة العيون المتدلية والمتعبة مع وجود أكياس تحتها.

كما هو الحال مع تصحيح الثدي، فهذه بالتأكيد ليست تقنية أساسية ويجب أن يقوم بها متخصص بارع. يتمتع الدكتور جيرالدو بأكثر من 10 سنوات من المشاركة في الإجراءات الطبية التصحيحية للوجه ولديه معلومات عمل مذهلة حول الطريقة الأكثر كفاءة للعمل مع تصميم وجه المريض الحالي لتحقيق أفضل النتائج ذات المظهر الطبيعي. بعد كل شيء، يعد الوجه مكانًا سيئًا للحصول على مظهر "مُعالج" مبالغ فيه.


كيف تتم عملية ترقية الخد؟

تم الانتهاء من توسيع الخد باستخدام حشوات الوجه التي لا تبدو أو تتحرك بشكل طبيعي. اليوم تم استبدال هذه التقنية الأكثر خبرة بتبادل الدهون. نظرًا لأنه يتم استخدام دهون المريض كمواد مضمنة، فإن المظهر المكتمل طبيعي للغاية. إنه يبدو ويشعر ويتحرك مثل أنسجة المريض، وذلك لسبب واحد أساسي وهو أنه كذلك.

الخطوة الأولى هي جمع الخلايا الدهنية الحية. يمكن أخذ ذلك أثناء نظام شفط الدهون ولكن هذا غير مطلوب. في كثير من الأحيان تتم إزالة الدهون من منطقة الوسط أو الفخذين أو المؤخرة بشكل خاص لهذه الطريقة. باستخدام أسطوانة دقيقة صغيرة وجميلة تسمى القنية، يتم شفط الدهون أولاً من الجسم ومن ثم صقلها باستخدام جهاز دوار، مما يترك فقط خلايا حية سليمة. اعتبارًا من الآن، يتم حقن الدهون في الخدين في طبقات واهية في أي مكان يحتاج إلى حجم إضافي، كقاعدة عامة مباشرة على عظام الخد.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments