تنحيف الخصر باستخدام Coolsculpting

 بغض النظر عن المدة التي تضعها في مركز التسجيل أو الكمية التي تحاول عدم تقويض نظام الأكل الخاص بك ، سيرى بعض الأفراد على أي حال أن الدهون الإضافية من الدهون تلتصق حول بطنك. CoolSculpting هو خيار غير دقيق معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على عكس شفط الدهون لقتل الخلايا الدهنية لتحسين شكل جسمك.


كيف تعمل تقنية CoolSculpting؟

يتم وضع جل دفاعي فوق المناطق المعالجة وعندما يكون المريض مستعدًا ، يقوم الأخصائي بوضع أداة CoolSculpting على الجلد. من خلال تعزيز تأثيرات الفراغ الدقيق والتبريد العميق لعلاج المنطقة ، تتجمد الخلايا الدهنية الموجودة تحتها. وفقًا لمراجعة يوميات الإجراءات الطبية اللذيذة ، تظهر الأبحاث أن تحلل الدهون بالتبريد (تجميد الدهون) من CoolSculpting كان قويًا للغاية في تقليل الدهون المحدودة. تطور انتشار هذه الطريقة بشكل مؤكد خلال الدراسة التي استمرت ثلاث سنوات. وجد العلماء أن تحلل الدهون بالتبريد محمي وقابل للحياة ويعطي مستويات عالية من الإيفاء المستمر لتكوين الجسم غير المؤلم.


قد يأمل المرضى في الشعور بإحساس بارد ومزيل للحساسية أو يرتجف في المناطق المعالجة. لا يخضع المرضى لأي أدوية مهدئة أو مزيلة للحساسية للعلاج. يجلسون بسهولة ولديهم خيار الاطلاع أو مشاهدة فيلم أو استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن نحت الخصر في الرياض

ما هي المناطق التي يمكن أن يعالجها CoolSculpting؟

يمكن لجميع أنواع الأشخاص علاج مناطق مختلفة حول الحجاب الحاجز وكذلك مناطق مختلفة من الدهون الزائدة. يمكن أن يعالج CoolSculpting المناطق المصاحبة من الجسم:


القسم الأوسط والوركين

الفخذان إلى الداخل والخارج

منتصف المنطقة

خلف

أسلحة

الخلف

الأجنحة ، وسائد المعدة ، وغطاء البسكويت

المتقدمين لنحت CoolSculpting

يجب أن يكون المنافس المثالي لهذه التقنية في هدف خفض الوزن الموضوعي أو داخل 10 إلى 15 رطلاً منه. المرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة ولديهم افتراضات معقولة للعلاج هم مثاليون وقادمون. يمكن للأفراد الذين لديهم جيوب قليلة من الدهون غير المرغوب فيها والتي تمنع استهلاك سعرات حرارية أقل وممارسة الرياضة التخلص من الدهون في مناطقهم المحددة مسبقًا. مثالي للمرضى الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا سليمًا ومارسوا التمارين الرياضية باستمرار. قد لا يكون CoolSculpting رائعًا للأشخاص ذوي الوزن الثقيل أو الذين يحتاجون إلى فقدان الكثير من الوزن.


هل هناك فترة نقاهة؟

CoolSculpting هو علاج غير مؤلم لا يحتاج إلى تخدير أو وضع المرضى تحت التخدير أو المخدرات ، لذلك بعد العلاج ، يمكنهم العودة إلى ممارساتهم اليومية اليومية. يعاني معظم المرضى من الموت والاحمرار والتورم في المناطق المعالجة ، إلا أن التأثيرات مؤقتة. لا يُتوقع من المرضى الراحة أو طلب فترة نقاهة من جداولهم الزمنية ويمكنهم العودة إلى العمل أو مركز التسجيل على الفور.


ما هي النتائج التي يمكنني توقعها في أي وقت؟

في غضون ثلاثة أسابيع فقط بعد العلاج ، يرى المرضى تغيرات في المناطق المعالجة. يتم متابعة المزيد من النتائج بعد شهرين من تاريخ العلاج حيث يتم التخلص من الخلايا الدهنية المحددة من منطقة العلاج. سيستمر الجسم في تقليل الخلايا الدهنية لمدة تصل إلى أربعة أشهر بعد العلاج ، وطالما كان المريض يواكب وزنه مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، فإن النتائج ستستمر لفترة طويلة. قد يحتاج المرضى إلى أكثر من علاج لتحقيق أفضل النتائج.


نصائح للحفاظ على الدهون

للحصول على نتائج أخيرة ، يجب على المرضى عدم زيادة الوزن بعد أدوية CoolSculpting. يجب أن يُنصح الطبيب أو اختصاصي التغذية بتقديم النصح المناسب لما هو مثالي لإطعام الجسم مع الحفاظ على الدهون. النظام الغذائي والتمارين الرياضية مثالية للحفاظ على وزن سليم وشكل الجسم الجديد بعد العلاج. لا يفهم الأفراد أن الخمور تحتوي على العديد من السعرات الحرارية التي لا طائل من ورائها. في الواقع ، يمكن حتى للمستهلك البسيط أو الاجتماعي أن يكتسب جنيهات. من خلال التخلص من استهلاك الخمور أو خفضه ، سيتغير الجسم بكل المقاييس وعلى الميزان. يمكن لأخصائيي التغذية أن يوجهوا عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم وما يجب أن يأكله للحصول على لياقة أكثر. تساعد ممارسات تقليل الدهون أيضًا في منع تذبذب الحمل.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments