إيجابيات وسلبيات الهيدرافيشل: هل يتفوق حقًا على المنافسة؟

 

ليس هناك من شك في أن أدوية السبا السريرية يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تحسين بشرتك، بدءًا من تقليل الفروق الدقيقة ومكامن الخلل إلى زيادة ظهور حب الشباب والوردية.

من المحتمل جدًا أن يكون علاج الوجه غير المؤلم الأحدث هو HydraFacial - وهو علاج يدعي أنه "أفضل نوع من علاجات الوجه يمكنك الحصول عليه". كيف يتفوق جهاز HydraFacial على أدوية الوجه الأخرى المثبتة؟ يجب علينا التحقيق.


ما هو الهيدرافيشل؟

لإجراء جلسة HydraFacial، يستخدم خبراء التجميل آلة حصرية - HydraFacial MD من Edge Frameworks - لتنفيذ أربع إستراتيجيات واضحة لإعادة إحياء الوجه في علاج واحد.

يعمل هذا العلاج متعدد الخطوات على تطهير الخلايا الميتة وتقشيرها وتركيزها. ثم يقوم بعد ذلك بإنعاش الجلد من خلال تطبيق مصل مزروع بمقويات الخلايا والببتيدات وحمض الهيالورونيك.


يتم استخدام الاهتمام بالمخاوف المصاحبة في الغالب:

الاختلافات والاختلافات بالكاد يمكن تمييزها

بقع مملة

فرط التصبغ

توقف المسام

المسام المتضخمة

التهاب الجلد الخفيف

بشرة ناعمة

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن هيدرافيشل في الرياض

كيف تعمل الأداة؟ يستخدم HydraFacial طرف سحب متعرج رائع يزيل التلوث وينقل المصل إلى عمق المسام عن طريق فتحها أثناء العلاج.

يتعهد هذا النظام السهل داخل المكتب بتقديم نتائج سريعة وطويلة الأمد للأفراد من جميع أنواع البشرة، دون أي هامش زمني بالتأكيد.

على الرغم من أن بعض الأفراد يعانون من دفء واحمرار طفيف لمدة ساعة تقريبًا أو نحو ذلك بعد العلاج، إلا أن الآثار العرضية ومخاطر الهيدرافيشل تكون ضئيلة في جميع الحالات.


الهيدرافيشل مقابل التقشير الدقيق للبشرة

التقشير الدقيق للجلد عبارة عن استراتيجية مزعجة بشكل لا يذكر تستخدم أداة خشنة لصنفرة الجلد بدقة لإزالة الطبقة الخارجية السميكة. أدوات التقشير الدقيق الأكثر شهرة - مثل DermaSweep - تختم العلاج باستخدام مواد مصلية تجعل البشرة تبدو أكثر اعتدالًا ونعومة وأكثر تألقًا.

يُشار إلى HydraFacial أحيانًا باسم "التقشير المائي" لأنه يشبه إلى حد كبير أدوية التقشير الدقيق التي يقوم بها طبيب الأمراض الجلدية.

ومع ذلك، على عكس عمليات الاستخراج اليدوية التي يتم إجراؤها من خلال الصنفرة في تقشير الجلد الدقيق، يستخدم HydraFacial طرفًا مفرغًا لتنقية وإزالة الملوثات بعمق. على هذا النحو، يُنظر إلى استراتيجية الهيدرافيشل على أنها ألطف وأكثر نجاحًا.

إن اختيار استخدام HydraFacial أو التقشير الدقيق للجلد يعود إلى مخاوفك الجلدية المحددة.

إحدى مزايا التقشير الدقيق للجلد على التقشير المائي هو أنه تم إثبات تقليل وجود علامات التمدد. إذا كان هذا أحد مخاوفك الأساسية أثناء البحث عن علاج غير مؤلم للبشرة، فستحتاج إلى إعطاء التقشير الدقيق للجلد عدة أماكن إضافية.

لذلك، من المعروف أن التقشير الدقيق للجلد يغير توازن تنوع البشرة، وقد يؤدي إلى التخلص من البقع الفاتحة أو الأكثر ضبابية. في الوقت نفسه، يتعهد جهاز HydraFacial بالتخلي فورًا عن البشرة الناعمة والمتجانسة.

الأفضل لـ: يُقترح إجراء التقشير الدقيق للجلد لأولئك الذين لديهم بصمات ممتدة ولا يشعرون بالقلق الشديد بشأن معالجة البقع الداكنة والخطوط غير المستوية المتنوعة في الجلد. قد لا يكون قرارًا مناسبًا لأولئك الذين يعانون من الوردية الديناميكية والأوعية الحساسة والشامات والكدمات المفتوحة والصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية.


الهيدرافيشل بدلاً من الوخز بالإبر الدقيقة

يعد الوخز بالإبر الدقيقة، والمعروف أيضًا باسم علاج تجنيد الكولاجين، أحد أشهر أدوية تجديد الجلد غير الضارة. تعمل الدورة على تنشيط الجلد باستخدام العديد من الإبر الصغيرة التي تخترق الطبقة المحيطية، مما يزود الجلد بالطاقة لإنتاج المزيد من الكولاجين. والنتيجة هي بشرة أكثر نعومة وأكثر امتلاءً.

الجانب السلبي الرئيسي للوخز بالإبر الدقيقة هو أنه يمكن أن يسبب ندبات ويصاحبه مخاطر أكبر للتلوث.

سواء تم إجراؤها بواسطة طبيب أمراض جلدية أو باستخدام علاج منزلي، فإن أحجام الإبر الكبيرة والإبر الملتوية يمكن أن تسبب ندبات غير قابلة للإصلاح وتمثل فرصة منخفضة، ولكنها موجودة، للإصابة بالمرض.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments