علاج تجديد اليد

 بافتراض أن لديك نظرة مترددة بشأن التجاعيد الموجودة على يديك، فلدينا العلاج المثالي للمساعدة في العودة إلى الماضي. إنعاش اليد هو علاج مشهور للأشخاص ذوي الأيدي الناضجة أو الأوردة الواضحة، مما يجعل يديك تبدو ناعمة ورائعة وشابة في أقل من 60 دقيقة.

في كثير من الأحيان، تتمحور الأدوية التصالحية حول علاجات الوجه، ولكن إحدى أكثر المناطق المهملة في الجسم هي اليدين. يمكن للأفراد عمومًا معرفة عمر الفرد بمجرد النظر إلى أيديهم، وفي بعض الأحيان، قد تظهر التجاعيد أو الأوردة الواضحة بشكل متهور وتجعلك تبدو أكبر سنًا مما أنت عليه الآن.

نظرًا لأن الجلد الموجود في الجزء الخلفي من اليدين نحيف للغاية ويتعرض باستمرار للمكونات، فإن فقدان الطبقة الدهنية الطبيعية بمرور الوقت سيكشف عن مكامن الخلل وتراخي الجلد بينما تتشكل البقع الباهتة بسبب أضرار أشعة الشمس. وفوق كل ذلك، تبدأ التصاميم الأساسية، مثل الأربطة والأوردة، في الظهور، مما يمنح يديك مظهرًا هيكليًا قد يفقدك الثقة بالنفس.

يمكن أن تجعل كريمات اليد يديك أكثر نعومة، لكنها على الأرجح لن تعمل على تحسين مظهرها تمامًا. إن علاج تجديد اليدين أو "رفع اليد" لدينا هو أفضل طريقة لعكس نظام النضج على اليدين، مع حشوات جلدية آمنة تساعدك في الحصول على مظهر جميل.


علاج تجديد اليد: اجعل يديك تبدو أكثر شبابًا

أحدث التطورات في الطب الحديث توفر لنا طريقة فعالة لعلاج التجاعيد واستعادة الحجم والعمل بفعالية على سطح يديك. في علاجنا الرئيسي لإعادة إحياء اليد، نستخدم حشوة الجلد Radiesse، وهي حشوة سميكة وقابلة للتشكيل مصنوعة من كريات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم (CaHA) الدقيقة.

يعيد هذا الحشو الحجم المفقود ويحد من وجود الأوردة والأربطة، مما يعطي نتيجة طبيعية سلسة في علاج واحد فقط. تتمتع تقنية Radiesse Hand Revival بميزة إضافية تتمثل في تنشيط إنتاج الكولاجين، والذي يتم فقده عادةً على المدى الطويل ويسبب العديد من علامات النضج الملحوظة.

راديس معتمد من الاتحاد الأوروبي وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتؤكد العديد من الاختبارات جدواه عند إعادة إحيائه. سيعمل هذا الحشو الجلدي الجذاب على رفع الاختلالات بين الأربطة والأوردة، مما يقلل من المظهر الصلب ليديك ويتركها تبدو أكثر شبابًا لسنوات. ستحتاج إلى الاستعانة بأخصائي حاقن متخصص ويفهم أنظمة حياة اليد لضمان علاج آمن وناجح.

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على تجديد شباب اليد في الرياض

ما الذي يعالجه تجديد اليد حقًا؟

يمكن لمنهجيتنا غير الحذرة في إحياء اليد أن تعالج المؤشرات المصاحبة لنضج اليد:

• فقدان الحجم — يعد فقدان الحجم في الأيدي الناضجة أمرًا طبيعيًا. من خلال تنظيم الحشوات الجلدية في مناطق معينة، ستظهر الأيدي "مرفوعة" وأكثر نشاطًا على الفور.

• الأوردة والأربطة المفصلية - يؤدي نقص الكولاجين والإيلاستين على المدى الطويل إلى ظهور جلد أكثر نحافة على يديك، مما يجعل الأوردة والأربطة أكثر وضوحًا. في حال كان بإمكانك الاستغناء عن مظهرها، يمكن لحشوات راديس أن تضيف الامتلاء وتجعلها أقل وضوحًا.

• الخطوط والالتواءات – يمكن أن تجعلك الأيدي المتجعده تبدو أكثر رسوخاً مما أنت عليه الآن. تستخدم حشوات Radiesse مادة تآكل الهيالورونيك لإضافة الحجم وتنعيم الخطوط للحصول على مظهر كامل ورائع.


إحياء اليد — كيف يمكن أن تعمل؟

إن التميز الذي يتمتع به Radiesse Hand Revival هو قدرة جل CaHA على تكوين منصة تعمل على إزالة الحزن من الجلد. بمجرد غرسها في بشرتك، تحث جزيئات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم الدائرية جسمك على إنتاج الكولاجين الخاص به لإعادة نظام النضج.

أثناء علاج يدك، سنضمن لك في البداية أنك موافق وسنضع كريمًا مزيلًا للحساسية إذا لزم الأمر. نحن نستخدم قنية صغيرة لتوجيه مادة الحشو القابلة للحقن إلى منطقة معينة من اليدين وفركها على الظهر لضمان مظهر مميز. النظام سهل لجميع المقاصد والأغراض ويستغرق أقل من 30 دقيقة لغرس اليدين. قد تواجه بعض التورم الخفيف أو الاحمرار حول مكان الحقن، ومع ذلك يمكن لعدد كبير من الأشخاص العودة إلى العمل في ذلك اليوم بالذات.


ترميم اليد — عند الصور

تحقق من هذه النتائج من اثنين من مرضانا، اللذين كانا سعداء بالتغييرات المذهلة بسبب علاج إنعاش اليد المُدار بمهارة. يمكنك أن ترى أن اليدين أصبحت أكثر نعومة مع حجم متجدد ومظهر أكثر شبابًا.


ما المدة التي تستغرقها عملية ترميم اليد؟

Radiesse عبارة عن مادة حشو متينة ذات تأثيرات أثبتت قدرتها على التحمل لمدة تصل إلى عام ونصف. لا تعطي الحشوات الجلدية نتائج طويلة الأمد، إلا أن راديس يتمتع بميزة إضافية تتمثل في تخفيف النظام الناضج وبالتالي تقليل مكامن الخلل في البنية. بعد العلاج مباشرةً، ستلاحظ اختلافًا في مظهر يديك، ولكن قد يستغرق الأمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع حتى تظهر النتائج الكاملة.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments