علاج تشوهات الوجه باستخدام التخطيط ثلاثي الأبعاد

 نظرًا لأن الابتكار يتطور ويصبح أكثر سهولة في الاستخدام، فيجب أن يتم تنفيذ المهام والمساعدات الدقيقة الواضحة للمريض ولوحات الهوس بواسطة الأخصائي. نقدم اتفاقية للإعداد ثلاثي الأبعاد للتطورات الهيكلية التقويمية والإعداد ثلاثي الأبعاد وطباعة لوحات الهوس الصريحة للمريض والمساعدين الدقيقين.


سِجِلّ

تعمل هذه الاتفاقية مع العلاج الافتراضي للمرضى الذين يعانون من تشوهات في الوجه وإنتاج مساعدات دقيقة جديدة ولوحات هوسية للنشاط الذي نقوم بترتيبه. تشمل فوائد هذه الإستراتيجية التحكم الدقيق الكامل، والقدرة على تصميم قطع العظام ولوحات الهوس، وانخفاض التكلفة بشكل أساسي ومدة النشاط، وعرض سائد ونتائج دقيقة للغاية. يمكن أن يتم تضمين هذا الإجراء مع أي شفاعة دقيقة تتطلب تعديلات صعبة لأنها تسمح بإنتاج مساعدات دقيقة مخصصة ولوحات هوسية.

نحن الآن نطبق هذه الاتفاقية للبحث الذي يركز على الأرانب باستخدام منصات مخصصة. وبالمثل، فإن هذه المشاريع سهلة الاستخدام للغاية. قد يتطلب الأمر استثمارًا للسيطرة على عملية التخطيط التي يساعد فيها الكمبيوتر.

سوف يساعد المرضى والممارسة في الخبرة التعليمية. وبما أن الاستراتيجية تعتمد على الإعداد الافتراضي، فإن ملاحظة كل مرحلة من مراحل التفاعل يمكن أن تكون مفيدة للغاية. لتصميم إعادة تموضع الفك، قم بتحميل التصوير المقطعي لعظام الوجه للمريض في برمجة التصوير المناسبة.

للدخول إلى وضع التغيير لاجتماعات التغيير المستقبلية، انقر فوق 3D وAlter. استدم زر الاتجاه لتحديد موقع الصورة ثلاثية الأبعاد واستخدم أزرار النموذج X-beam لإنشاء صورة شاملة. افتح الأدوات، والتحضير الدقيق لتقويم الفك، وابدأ عملًا جديدًا، ثم ضع الأجزاء داخل الصورة الشاملة.

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على علاج تشوهات الوجه في الرياض

قم بقص كل جزء ليحتوي على منطقة عظم المقارنة وحدد قطع العظم المناسب للمريض، وتحريك الدوائر الصفراء للتحقق من المنطقة المحددة لخطوط قطع العظم. ثم، عند هذه النقطة، انقر فوق كل منطقة لختم المنطقة لكل معلم مهم. لإجراء عمليات تطوير لشظايا العظام، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد حركات البيانات باستخدام وحدة التحكم لتحريك المشكلة التي لا يزال يتعين حلها في المنطقة الصحيحة.

لمتابعة تطور المعالم المهمة، انقر فوق معالجة الاختيارات وحدد إزاحة المعالم الرئيسية الظاهرة في جداول التقدير. بعد ذلك، عند هذه النقطة، استخدم شريط التمرير وأقسام المنتج وزر STL لتداول سجلات STL الخاصة بمواضع عظام المرحلة السابقة والأخرى في مرحلة ما بعد الاستخدام. لإعداد لوحات هوس الهدوء الخاصة والمساعدين الدقيقين، قم باستيراد سجلات STL التي توضح مكان الفك العلوي والوجه الأوسط بعد قطع العظم وإعادة الوضع إلى الوضع الأخير في برنامج برمجة الخطة ثلاثية الأبعاد المناسبة.

ضمن قائمة الطائرات، حدد إنشاء مستوى وحرك المستوى بحيث يصطف مع العظم حيث سيتم وضع اللوحة. استخدم شكل دائرة من قائمة الرسم لإنشاء دائرة بحجم مناسب للبراغي المراد استخدامها وقم بعمل دائرة ثانية أكبر بحجم ثلاثة ملليمترات حول الدائرة السابقة لتأطير لوحة الهوس. ضع نسخًا مكررة من الدوائر فوق مواضع المسمار.

تحت الانحناءات، استخدم أداة رسم المهام لاختيار الدوائر التي سيتم نقلها من المستوى إلى الأسفل. لربط الدوائر الخارجية لتكوين لوحة الحدود الخارجية، حدد جهاز التقسيم وحدد قطعة الدائرة التي سيتم إزالتها لمراعاة الارتباط مع الدوائر المجاورة. باستخدام خيار التحديد، حدد الجزء المميز من الدائرة وقم بمسحه.

باستخدام أداة ثني السحب، قم بتوصيل الدوائر الخارجية لإنشاء حالة خارجية متسقة للوحة الخاصة بالمريض. قبل عمل لوحة الهوس، انقر بزر الماوس الأيمن للنسخ واختر نسخة من العنصر المتهدم لنسخ الفك العلوي. في قائمة Detail Earth، حدد جهاز التزيين باستخدام جهاز الانحناء لتغيير حجم لوحة التحكم في ضوء الانحناءات التي تم عرضها مؤخرًا.

حدد منحنى الشكل الخارجي وضع المؤشر المصبوب على شكل دائرة بالداخل على الطبقة الخارجية للوحة المشكلة كفكرة لاحقة لتزيينها. تعيين حدود القدرة بالدرجة الأولى المسافة للتحكم في سماكة الأشياء التي ستأتي بهوس اللوحة وفصل اللوحة عن الفك العلوي. التقط الفك العلوي الأول باليمين ثم التقط بشكل منطقي، ثم قم بالإزالة من الفك العلوي باستخدام اللوحة.

لعمل فتحات للبراغي، حدد الدوائر المراد قطعها وفي قائمة الأسطح Sub D، حدد جهاز قطع الأسلاك sub D في الدوائر المهمة لعمل أعمدة مقابلة للوحة بحجم الفتحات المثالية. ثم استخدم Boolean وقم بالحذف من لاختيار كل شريط سيتم خصمه من اللوحة. لعمل الأدوات المساعدة، قم بإعادة وضع الفك العلوي إلى منطقته الخاصة ولكن مع فحص فتحات المسمار.

ضمن قائمة تحديد نقل الأرض، حدد تسجيل القطع وحدد تطوير عمود العمل العلوي للمصدر في الفك العلوي أ

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments