عملية تجميل آثار الحروق في الرياض

 بعد التعرض لإصابة خطيرة في الجلد، غالبًا ما يتطلب الأمر إجراء طبي مكثف لتوفير الدعم لمناطق الجلد المصابة للتعافي. ومع ذلك، بعد معالجة المناطق المصابة بإجراءات طبية مكثفة، لا تشفى الجروح بالضرورة بشكل جيد في الأسابيع أو الأشهر المقبلة. في الحالات التي لم يكن فيها الإجراء الطبي الرئيسي مقنعًا للغاية أو ظهرت أنسجة ندبية، قد يتم عرض الإجراء الطبي الترميمي.

  يُستخدم هذا الاختيار بشكل متكرر "للعمل على كل من القدرة والمظهر التصحيحي للندبات المستهلكة".[1] ومن ثم، ستكون الندبات أقل ظهورًا ووضوحًا، وهو ما يمثل عاملاً مؤثرًا مهمًا في التأثير العقلي الذي يمكن أن تحدثه الجروح على الشخص.[2] من خلال هذه الطريقة، سيأخذ الجلد المصاب في الاعتبار قدرة أكبر على التكيف وحدود النمو، والتي قد تعمل أيضًا، اعتمادًا على مساحة المنطقة المستهلكة، على قدرة المفاصل على التكيف.

نقاط ما بعد استهلاك التكاثر

التحسن التصالحي

تقليل القيود العملية والانسحاب

مكافحة التلوثات

إنجاز نتيجة الجرح

استعادة سوء حالة الأنسجة

تقنية لإعادة صنع

يعتمد اختيار التقنية المناسبة لإعادة التصنيع على درجة الأنسجة المفقودة والتصميمات المتأثرة. يتم تطبيق الاستراتيجيات الترميمية بالترتيب وفقًا للمقعد الترميمي (الشكل 1). بدءاً من التقنية الأكثر مباشرة، على سبيل المثال، انقسام الجلد في الخطوة الأولى لتكثيف حركة الأنسجة عن طريق إجراء طبي الأوعية الدموية المصغرة على الجانب الآخر. [3]

الشكل 1: الخطوات الترميمية، والاستراتيجيات تتراوح من الأقل صعوبة إلى المحيرة بشكل عام.


انضمام الجلد

توحيد الجلد هو نقل الجلد بدءًا من منطقة واحدة من الجسم ثم إلى المنطقة التالية. الوحدة عبارة عن منطقة من الجلد معزولة عن إمدادات الدم الخاصة بها وتتطلب سريرًا مستفيدًا عميقًا من الأوعية الدموية حتى تتمكن من تحقيق نجاح دائم. قبل التوحيد، يجب أن تتم عملية تنضير الجرح. يتضمن تنضير الجرح إزالة الأنسجة الميتة، والقمامة غير المألوفة، وتقليل العبء البكتيري على سطح الإصابة. يتم قبول هذا للمساعدة في التعافي بشكل أفضل. فيما يلي التقنيات المتاحة للانضمام إلى ملفوف ممزق للحصول على نتيجة:

الطعم الذاتي ("الجلد المقسم المتحد") (الجلد الخاص)

الطعم الخيفي (الجلد المساهم)

طعم متغاير أو طعم أجنبي (جلد مخلوق)

الجلد المكرر

جلد مزيف

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على عملية تجميل آثار الحروق في الرياض

أضعاف الجلد

تتكون طية الجلد من الجلد والأنسجة تحت الجلد التي تصمد بسبب إمدادات الدم الخاصة بها. يتم تجميع طيات الجلد حسب مصدر ومثال إمداد الدم.

الأوعية الدموية:

القطعة المادية:

تقنية للهجرة

منهجية العلاج

يتم تبني الجراحة الترميمية من قبل متخصصي التجميل في كثير من الأحيان مع التخصص في الجراحة الترميمية. يمكن استبدال أو إعادة بناء الجلد والأربطة والأنسجة الأخرى التي تضررت من جراء الحرق.


علاج الثعلبة (الصلع) بعد تناوله

في حالة تعرض جلد فروة الرأس لأضرار بسبب إصابة في الجلد، فقد يتم تدمير بصيلات الشعر مما يؤدي إلى الصلع. ولإعادة نمو الشعر وسلامته، يتم تمديد الجلد بالكامل وزراعته.[2] زراعة الشعر هي احتمالية علاجية أخرى. في هذا النظام يتم أخذ بصيلات الشعر من الأجزاء الصلبة من فروة الرأس إلى الجلد المصاب.


إعادة تشكيل الثدي والهالة

يمكن تنفيذ إجراء طبي لإعادة تشكيل الثدي والهالة بشكل خاص باستراتيجيات مختلفة ويعتمد على فحص واسع النطاق، نظرًا لأن الإجراء الطبي لا يؤثر بالضرورة في جميع الحالات على النتيجة.[4]


اقتراحات للعلاج الطبيعي

يجب أن يعمل أخصائيو العلاج الطبيعي كعضو في مجموعة التخصصات المتعددة (MDT) لضمان إجراء طبي فعال مع ضمان الصحة والقدرة على المدى الطويل في نفس الوقت. للحصول على النتيجة المثالية من أي ندبة إجراء طبي ترميمي، يحتاج المجلس إلى البدء من جديد والانتهاء منه بالكامل حتى تنمو الندبات بشكل كامل ويتم الحصول على نطاق مثالي للتطوير. الإجراء الطبي الترميمي يؤذي الجلد مرة أخرى وتتكرر عملية التندب الفسيولوجية المحتملة


ندب المديرين التنفيذيين

قم بتغطية معايير وأجزاء العلاج الموضحة أدناه:

وذمة التنفيذيين

اكتشف - حل

دعم وتحديد المواقع

مواد الضغط من الملابس

منتجات السيليكون وتهدئة الندبات

بشرة صحية

فرك.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments