ما هي العلاجات الأكثر فعالية لتجديد شباب الجلد؟

 أصبحت إدارة صحة الجلد والأدوية السريرية لمعالجة المخاوف الجلدية الواضحة معقدة دائمًا. يوجد حاليًا مجموعة متنوعة من التقنيات غير المؤلمة المتاحة لإدارة مجموعة واسعة من مشاكل الجلد - بدءًا من أضرار أشعة الشمس ومكامن الخلل إلى فرط التصبغ، وندبات حب الشباب، وهذا فقط غيض من فيض. سواء كنت تعاني من حالة جلدية تحتاج إلى الاهتمام أو كنت بحاجة إلى اتباع استراتيجية ترميمية لإنعاش بشرتك ورفع يقينك، فمن المؤكد أنه لا يوجد نقص في القرار.

لقد تم حث تحسين إجراءات تجديد الجلد المتطورة من خلال العدد المتزايد من النساء الأصحاء والديناميكيات والأكثر خبرة اللاتي تتمثل أمنيتهن العزيزة في الظهور بمظهر شاب كما يشعرن بداخلهن. أحدث الطرق غير مؤلمة، ولها أوقات تعافي محدودة أكثر بكثير من عمليات شد الوجه التقليدية ويمكنها إجراء ترقيات غير واضحة تبدو طبيعية تمامًا.

على أية حال، ما هي اختياراتك؟ ما هي الأنظمة الأكثر شهرة للقضاء على مكامن الخلل الدقيقة والندبات والتصبغات غير المتوازنة وعيوب الجلد الأخرى، والتي ستحقق أفضل النتائج؟ يجب علينا التحقيق.


1. ضخ مضاد للعيوب

تعتبر الحقن المضادة للتجاعيد من أشهر أعداء الشيخوخة المتاحة للأدوية. إنه معقول إلى حد ما، وليس له الكثير من المخاطر ولا يتطلب وقتا للتعافي. تعتبر الحقن المخصصة فعالة لتنعيم التجاعيد لفترة وجيزة على الوجه ومنطقة العين والرقبة والتي تنتج عن تطورات رتيبة مثل الابتسام أو العبوس أو التسبب في ضجة. يتم استخدام الحقن ضد التجاعيد لتقليل مستوى نمو العضلات، وبالتالي تخفيف مكامن الخلل الموجودة ومنع التشكيل المستقبلي للخطوط العميقة.

خطوط التجهم، أقدام الغراب، خطوط الصدغ المستوية

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على علاجات تجديد شباب الجلد في الرياض

رفع الجبين

مجموعات الرقبة العمودية

تشكيل الجزء السفلي من الوجه وإعادة تشكيل هيكل الوجه

2. الحشو الجلدي

على مدار السنوات الأخيرة أو شيء من هذا القبيل، قامت حشوات الأنسجة الرقيقة بإصلاح علاج مكامن الخلل وضعف الحجم. حمض الهيالورونيك (HA) هو جهاز آمن للغاية وقابل للتكيف لعلاج شيخوخة الوجه. الحشوات الجلدية المعتمدة على HA، على سبيل المثال، مجموعة Allergan Juvederm يتم غرسها بواسطة خبير سريري موهوب


إضافة مستوى إلى عظام الخد

إعادة الخدين والعينين الفارغة

العمل على بنية الوجه

ملء الطيات الأنفية الشفوية

تقليل الخطوط العمودية

إعادة نحت الشفاه

تأثير العلاج غير دائم. للحصول على نتائج مثالية، يجب إعادة استخدام الحقن من حين لآخر - كل 4-6 أشهر لاستعادة حجم الشفاه، بشكل عام مثل الساعة للخطوط الأنفية الشفوية، وخطوط الدمية، والخدين وتحديد الشفاه، وحوالي كل 18 عامين لحقن صندوق الدموع.

يمكن أن تؤثر التمارين الرياضية والتدخين والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ودرجة الحرارة المحيطة وأدوية الليزر والترددات اللاسلكية على المدى وتسريع تحلل حشوات HA، مما يجعل عمليات التعبئة المنتظمة أكثر أهمية.


3. الشرائط الكيميائية

تُستخدم الشرائط الاصطناعية لعلاج التجاعيد والندبات السطحية والبقع العمرية والبقع. يتم تطبيق عملية تآكل لتفتيت خلايا الجلد وإزالة الطبقات العليا من البشرة. يحدد نوع وقوة المادة المسببة للتآكل مدى عمق تغلغلها والتأثيرات المتحققة.

وبذلك يتم تحفيز سطح الجلد لإعادة البناء وإعادة النمو، بينما يتطور ترتيب الكولاجين في الطبقات العليا من الجلد.

يقوم مكون ليزر راديانس بتكوين كولاجين جديد داخل الأدمة ويعالج الاحمرار والتصبغ. المزايا أكثر وضوحًا من الشرائط المركبة الخفيفة والمباشرة، مثل شرائح الجليكوليك وTCA، في حين أن هامش الوقت المرتبط بهذا العلاج هو 5 أيام فقط.


4. الوخز بالإبر الدقيقة

على نطاق واسع، العلاج الأكثر شهرة لندبات التهاب الجلد هو الوخز بالإبر الدقيقة. يهدف هذا النظام إلى إحداث جروح صغيرة على الجلد تؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. تشتمل الأدوات على جهاز Dermapen المتطور، وهو أداة إلكترونية للتنقل بالإبرة. يمكن تطبيق كريم مهدئ قريب قبل الوخز بالإبر الدقيقة لتسهيل أي ألم، في حين يمكن استخدام المواد التجميلية مثل حمض الهيالورونيك أو حمض الأسكوربيك للتسلل العميق. يعد الوخز بالإبر باستخدام الترددات الراديوية طريقة أخرى لتنشيط الكولاجين، وهي الطاقة النووية الناتجة عن الترددات الراديوية التي تساعد في تأثير الوخز بالإبر.

يعتبر الوخز بالإبر الدقيقة خاليًا من المخاطر إلى حد ما واقتصاديًا، وهو مقنع إلى حد ما

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments