الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها حول عملية العلاج بالليزر البيكو

 يبني الكثير منا مشاعرنا الأساسية على صحة بشرتنا وحضورها، لذا فمن المبرر عدم رضاك عن الطريقة التي تبدو بها بشرتك. على أية حال، بما أنك غير راضٍ عن الطريقة التي تبدو بها بشرتك حاليًا، فهذا لا يعني عدم وجود توقعات لما سيأتي. هل سبق لك أن عرفت عن العلاج بالليزر بيكو؟ ماذا عن أن نغوص.


ما هو العلاج بالليزر بيكو؟

ليزر بيكو هو الجهاز المستخدم في صناعة طب الأمراض الجلدية الترميمية لإصلاح أي قلق جلدي في اجتماعات علاج الجلد بالليزر غير الضارة التي تتم بطريقة غير حذرة. يضمن هذا العلاج، الذي يُسمى أيضًا العلاج بالليزر PicoSure، عدم ظهور العيوب والأعراض العادية لعلاج الجلد مع تقدمك في السن.

يمكن التخلص من بصمات التمدد، والوشم، وندبات حب الشباب، والبقع، والتصبغات، وإزالة تصبغ الكلف، وأضرار أشعة الشمس، وتنعيم التجاعيد، ومشاكل الجلد الأخرى بسرعة باستخدام هذا الابتكار المتطور. على عكس أدوية الجلد الشائعة بالليزر، يمكن استخدام علاج ليزر بيكو على الجسم كله وجميع أنواع البشرة.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن علاج بيكو ليزرفي الرياض

هل يعمل ليزر بيكو؟

يعمل ليزر بيكو. العلاج لا يعادل أدوية الليزر التالية التي قد يصفها لك طبيب الأمراض الجلدية. على عكس استراتيجيات علاج ندبات التهاب الجلد بالليزر التقليدية، والتي تعرض بشرتك الحساسة لدرجات حرارة عالية بشكل متكرر، فإن هذه النقطة المحورية المحددة تحول طاقة الليزر الخطيرة إلى ضغط معتدل. تحصل الطاقة على خلايا الجلد الجديدة بسبب تفاعل الضغط، مما يحفزها على إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد دون ألم. لن يكون هناك أي ضرر أو تآكل للجلد خلال هذه الاستراتيجية، ولن يكون هناك أي هامش زمني تقريبًا بعد ذلك. كل ما ستراه هو أن سطح بشرتك سيكون أفضل وأكثر تألقاً.

ستظهر فوائد العلاج ببطء مع بدء عملية الإصلاح الطبيعية لجسمك. ويعترف معظم الأشخاص بالترقيات خلال أول أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد الاستشارة الأساسية. سوف تتحسن نتائجك حتى آخر اجتماع لك أو تحقق النتيجة المثالية.


  كم من الوقت يستمر ليزر بيكو؟

يمكنك أن تتوقع أن تستمر تأثيرات جولة العلاج التي لا تنسى لفترة طويلة. يجب أن يأمل معظم المرضى في رؤية مزايا أدوية ليزر بيكو لمدة نصف عام تقريبًا قبل أن تبدأ في التلاشي.

تعتبر آثار هذا العلاج طويلة الأمد في حالات محددة، مثل إزالة الندبات والوشم. وهذا نتيجة مباشرة للمنهجية المحددة المستخدمة لمعالجة هذه المخاوف وفي ضوء حقيقة أن ابتكار ليزر بيكو يفصل تمامًا ظل الوشم والقروح المصطبغة والندبات.

لا يمكن تبديل إزالة الندبات والوشم بعد العلاج، على عكس عيوب الجلد الضحلة المرتبطة بالشيخوخة، والتي تعاود الظهور على المدى الطويل مع ضبابية نتائج العلاج. يمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة للتخلص من مشاكل اللون، مثل الأنسجة الندبية الملونة إلى الأبد.

إن التكرار الذي تم التخطيط له للعلاج لا يتم تحديده من خلال المدة التي تستغرقها نتائجك. على سبيل المثال، إذا كنت تتلقى هذا العلاج للاختلافات ومكامن الخلل النادرة، فيجب عليك التخطيط لاجتماع دعم كل أربعة إلى نصف عام للحفاظ على نتائجك.

Comments

Popular posts from this blog

Abu Dhabi New Crawl work

Medical Treatment For Skin Care

Enfiled Royal Clinic Saudi Treatments